القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج (15 نصيحة سريعة)

هل تريد طريقة زيادة متابعين انستقرام ؟

بعيدا عن شراء المتابعين و استخدام البرامج و غير ذلك يمكنك الان باتباع هذه النصائح في المقالة أن تحصل على الكثير من المتابعين على انستقرام دون دفع مبالغ كبيرة أو الخوف من حظر حسابك على انستقرام.

الطريقة الوحيدة لزيادة عدد متابعين الانستقرام هو زيادة عدد الأشخاص الحقيقيين الذين يهتمون بما تقدمه و يتفاعلون معه . 

من القائمة فوق يمكنك اختيار الذهاب مباشرة الى النصيحة التي تريدها من أجل الحصول على زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج. 


زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج




شاهد ايضا : كيف تحصل على 1000 متابع في الانستقرام مجانا و بشكل سريع

شاهد أيضا : موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا (40 لايك كل يوم)



1. تحديد استراتيجية العمل على حسابك في انستقرام


ان عدم وجود خطة واضحة أو هدف معين لاستخدام حسابك على انستقرام يضعف فرصك في الوصول الى ما تريده و سوف تهدر وقتك و استثمارك.

بما أنك تقرأ هذه المقالة الان , فأنت هدفك الواضح هو حل مشكلة زيادة متابعين الانستقرام و هذا شيء مهم و جيد بالتأكيد ، كلنا نحب أن يكون لدينا الكثير من المتابعين و الفلولورز.

لكن يجب أيضا أن يكون لديك هدف واضح لانشاء حسابك على انستقرام ، ربما أنك تريد انشاء بزنس خاص بك و تسويق منتجاتك على الانستقرام ، أو تريد فقط قضاء وقت ممتع على الانستقرام ، لذلك من المهم تحديد ما تريده بالفعل من حسابك على انستقرام.




2. تحديد جمهورك المستهدف


اطرح على نفسك بعض الأسئلة حول من تحاول الوصول إليه من الناس أو جمهور :

كم أعمارهم؟

اين يعيشون؟

ماذا يعملون؟

متى وكيف يستخدمون الانستقرام ؟

ستساعدك الإجابة على هذه الأسئلة في صياغة النوع الصحيح من محتوى الانستقرام للوصول إلى متابعي الانستقرام المناسبين.



3. إنشاء قصة عن عملك على انستقرام


ربما أنت صاحب حرفة معينة أو مهنة و تريد جذب جمهور لحسابك ، تستطيع استخدام حسابك على انستقرام و وضع فيه صور توضح عملك و نشاطك فتزداد شعبيتك و بالتالي يزداد عد المتابعين ، خصوصا أن الناس تحب مثل هذه القصص و الصور الخاصة بالمهن مثل هذا الحساب الذي وجدته Tierra Sol Studio. 


زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

تأكد من أن حسابك يبدو كعلامة تجارية (براند) ، ومظهر مرئي مميز. يجب أن تكون مشاركاتك يمكن التعرف عليها بسهولة و لها علاقة بحسابك.


4. انشاء bio و ملف شخصي احترافي


ملفك الشخصي هو العمود الفقري لوجودك على انستقرام ، ويعد الملف المصمم جيدًا هو المفتاح لزيادة جمهورك.

يأتي ثلثا زيارات للملف الشخصي من أشخاص غير المتابعين. يحتاج ملفك الشخصي إلى إقناع هؤلاء الأشخاص الزائرين الجدد للنقر على زر المتابعة. لن يفعلوا ذلك إذا كان ملفك الشخصي غير واضح أو غير مكتمل أو غير جذاب.

إليك ما يمكنك تضمينه في ملفك الشخصي: 

  1. الاسم: لديك 30 حرف لكتابة الاسم ، ومضمن في بحث الانستقرام ، لذا قد ترغب في تضمين كلمة رئيسية.
  2. اسم المستخدم: اجعله مثل حساباتك الاجتماعية الأخرى. سيؤدي ذلك إلى وصول الكثير من المتابعين الجديد اليك.
  3. موقعك الالكتروني : المكان الوحيد في البداية (يمكن ضافة الرابط في الستوري بعد الوصول الى 10الاف متابع) على انستقرام الذي يمكنك أن تضيف اليه رابط لموقعك الخاص على النت ، لذلك احرص على اضافته ختى تحصل على زيارات لموقعك و من ثم يمكنك كسب بعض المال أيضا.
  4. البايو boi: متاح لك 150 حرف من أجل اضافة السيرة الذاتية لحسابك على انستقرام ، لذلك احرص على كتابة جمل احترافية عنك و عن ما سوف تقدمه للجمهور.


5. انشاء أو مشاركة محتوى جذاب


المحتوى الرائع يجذب الكثير من الأشخاص و المتابعين لإبداء الإعجاب بمشاركاتك والتعليق عليها ومشاركتها. يمنحك هذا التفاعل تعزيزًا لخوارزمية الانستقرام و يساعدك في الوصول إلى المزيد من المتابعين الجدد.

يجب أن يكون كل شيء تنشره يعد مثيرًا للاهتمام بالنسبة للجمهور المستهدف . هدفك هو إعلامهم ومشاركتهم وتسليتهم بالمحتوى ، لذلك يجب أن تكون صورك جذابة و جميلة.



6. استخدام الهاشتاقات بطريقة صحيحة و حصرية


الكثير من الأشخاص يستخدمون الهاشتاقات بطريقة خاطئة حيث أن بعضهم يضعون هاشتاقات ليس لها علاقة بالمحتوى الذي يقدمونه.

الطريقة الصحيحة هي البحث عن هاشتاقات في نفس تخصصك و اضافتها في كل منشور تضعه على انستقرام ، و نقطة مهمة أخرى هي صعوبة الهاشتاقات ، يعني ليس كل الهاشتاقات مناسبة للاستخدام لأنها تحتوي على بوستات كثيرة و من الصعب الصعود فيها ، لذلك اتبع الطريقة التالية استخدم 15 هاشتاق فيه عدد البوستات من 1000 الى 100 الف ثم 10 هاشتاقات يكون فيها العدد من 100 الف الى مليون ثم 5 هاشتاقات تكون فوق المليون بوست و بذلك يكون لديك 30 هاشتاقات ممتازة.



7. محاولة الوصول الى الاستكشاف


يزور يوميا الاستكشاف 200 مليون شخص لمشاهدة الصور و الفيديوهات ، لذلك صعود أحد مشاركاتك في الاستكشاف او الاكسبلورر يعتبر كنز لك حيث سيزيد متابعينك بشكل كبير باليوم قد يصل الى 2000 شخص متابع يوميا.
لذلك تعتبر فرصة كبيرة لك من أجل زيادة عدد متابعين الانستقرام .


شاهد ايضا : كيف تحصل على 1000 متابع في الانستقرام مجانا و بشكل سريع


8. متابعة أشخاص بنفس تخصصك أو اشخاص مشاهير


يعد عمل متابعة لحسابات انستقرام مشهورة و التفاعل فيها سبب في وصول أشخاص جدد اليك و التعرف عليك و على حسابك الانستقرام ، لذلك هذه فرصة ل زيادة عدد متابعين الانستقرام الخاص بك.



9. تفاعل مع الأشخاص على انستقرام


مثل جميع شبكات التواصل الاجتماعي ، فإن الانستقرام مكان اجتماعي ، تحتاج فيه للتفاعل مع الأشخاص .

شارك من خلال الإعجاب والتعليق على ومشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين ذوي مصداقية في مجتمعك. تجنب التعليقات العامة (مثل "مشاركة رائعة!") التي تبدو وكأنها تأتي من برامج الروبوت.

يساعدك ذلك في لفت الانتباه (المتابعين الجدد المحتملين) بثلاث طرق:



  1. يرى الناس وقت الإعجاب والتعليق على مشاركاتهم وقد يدخلون ملفك الشخص لرد التعليق و الاعجاب لك.
  2. عندما يتفاعل أي شخص مع المحتوى الخاص بك ، فإنه يظهر في علامة تبويب نشاط المتابعين ، مما يساعدك في العثورعلى جمهور جديد موسع و الحصول على المزيد من المتابعين.
  3. يعد المزيد من التفاعل إشارة رائعة لخوارزمية الانستقرام و يزيد من فرصك في الوصول إلى علامة التبويب Explore الاستكشاف.

10. النشر باستمرار (هو سر النجاح !)


يريد المتابعون الحاليون مشاهدة المحتوى منك. لهذا السبب هم تابعوك في المقام الأول.
كما ذكرنا قبل قليل ، عندما يتفاعل المستخدمون مع مشاركاتك ، يكون هذا النشاط مرئيًا لمتابعيهم. لذا أعطهم شيئًا رائعًا للتفاعل معه!.

كم مرة يجب أن تنشر؟ وجد تحليل أجرته Tailwind أن النشر اليومي "سيزيد عدد المتابعين بمعدل أربع مرات أسرع من النشر أقل من مرة واحدة في الأسبوع".

و أنا أنصحك بنشر يوميا 3 منشورات على حسابك الانستقرام و بعد فترة ستجد أن الانستقرام لوحده بدأ في اقتراح حسابك أكثر لدى العديد من الأشخاص وبالتالي زيادة عدد متابعين الانستقرام


شاهد أيضا : موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا (40 لايك كل يوم)


11. النشر في الوقت المناسب


عليك بنشر البوستات في الوقت الذي يكون فيه أعلى تواجد للمتابعين على حساباتهم ، لذلك احرص على متابعة الاحصائيات الخاصة بعدد المتابعين و وقت نشاطهم.

سيساعد ذلك على زيادة التفاعل على منشوراتك مما يزيد من فرص زيادة دخول متابعين جدد لحسابك.



12. اكتب وصف توضيحي جذاب لكل منشور


على الرغم من أن الانستقرام هو نظام أساسي مرئي ، إلا أن كتابة الوصف يلعب دورًا كبيرًا في زيادة التفاعل ، مما يساعدك على الوصول بشكل أكبر والمشاركة. وكما رأيت بالفعل ، يعد الوصول والمشاركة من العوامل الرئيسية في كيفية الحصول على زيادة عدد متابعين الانستقرام.

فيما يلي بعض الاستراتيجيات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار: 

  1. ضع الكلمات الأكثر أهمية في المقدمة. لا يظهر الكلام الذي تكتبه بشكل كامل لذلك لذ اكتب المعلومات الأكثر إقناعًا مباشرة في البداية.
  2. قم بطرح سؤال. هذا يجعل من السهل على جمهورك أن يقوموا بتعليق على منشورك. سيساعد هذا التفاعل على جعل حسابك مرئيًا لعدد أكبر من الأشخاص و بالتالي زيادة عدد متابعين الانستقرام.
  3. جرّب الرموز التعبيرية. يمكن أن تساعد الرموز التعبيرية في جذب انتباه القارئ وهي مناسبة لمعظم أنواع الحسابات على هذه الشبكة الاجتماعية المرئية.
  4. جرب أن تكتب وصف قصير و اخر طويل. يسمح الانستقرام بكتابة وصف طويل ، بحيث يمكنك اختبار كتابة وصف طويل عبارة قصة. كما يمكن أن يكون كتابة الوصف القصير جدًا فعال للغاية عندما تتحدث الصور عن نفسها.
المصور Matt Payne ينشر صورًا مذهلة بصريًا. لكنه يدعمهم أيضًا بتعليقات رائعة تجعل المشاهدين يريدون رؤية المزيد. 


زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج


13. انشاء ستوري بشكل دائم


يعتبر الستوري واحد من أهم الخصائص في جلب تفاعل و متابعين جدد لحسابك و زيادة عدد متابعين الانستقرام الخاص بك.

يمكنك تضمين بعض الهاشتاقات في الستوري من أجل تحسين ظهور الستوري لناس أكثر ثم تحصل على زيادة في متابعين حساب الانستقرام.



14. جرب عمل مسابقة على هدية كبطاقة جوجل بلاي مثلا


يمكنك انشاء منشور عبارة عن مسابقة بحيث تقول لهم اعملوا لايك و تعليق و منشن لصديق خاص بكم ، و تقوم بعمل سحب و تقديم هدية للفائز ، هذه الطريقة روعة لأنها تجلب تفاعل جدا كبير و ستجد أنك ستحصل على متابعين جدد.

اعمل هذه الطريقة مرة في الشهر مثلا ، و هكذا بحيث يزيد التفاعل عندك لأن سر زيادة متابعين الانستقرام هو حصول تفاعل كبير على منشورك.



15. عمل اعلان لحسابك الانستقرام


فكر ، أيضا بعمل اعلان لحسابك حيث سيساعدك جدا في الوصول السريع الى أشخاص كثيرون و الحصول على متابعين جدد لحسابك على انستقرام.

ممكن أن تتفق مع بعض الحسابات الكبيرة على نشر بوست خاص بك وفيه يكون اسم حسابك و بالتالي تحصل على زيارات كبيرة لملفك الشخصي على انستقرام وبالتالي زيادة عدد متابعين الانستقرام.


شاهد ايضا : كيف تحصل على 1000 متابع في الانستقرام مجانا و بشكل سريع


الخلاصة

هذه كانت بعض الطرق و النصائح الخفيفة السريعة لزيادة عدد متابعين الانستقرام بدون برامج على حسابك ، الالتزام و الاستمرار في تطبيق النصائح كفيل في تحسين مستوى حسابك الانستقرام و زيادة المتابعين في الانستقرام الخاص بك.