القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر (افضل مودات 2023)

في عام 2011 تم اصدار لعبة ماين كرافت ، و لقد تم شراء أكثر من 176 مليون نسخة من لعبة ماين كرافت Minecraft ، مما يجعلها واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق و هي حبيبة الملايين.

و للحفاظ على استمرار مشاركة الشباب واللاعبين المخضرمين في لعبة ماين كرافت - قام الآلاف من المعجبين بتطوير و صنع موادت لجعل ماين كرافت Minecraft أكثر اثارة و متعة .

لقد جمعنا قائمة بافضل مودات ماين كرافت للكمبيوتر في 2023 لذا تابع معنا. 




سواء كنت تريد إلى إداردة مخزنك في اللعبة بشكل أفضل أو تحسين عالمك بالقليل من الطحالب ، فهذه هي أفضل مودات ماين كرافت للكمبيوتر التي يمكنك التحقق منها الآن. 


لقد قمنا بانشاء مقالة جديدة تحتوي على قائمة لمودات ماين كرافت مميزة و هي متجددة بشكل دائم قم بزيارتها من هنا : تحميل مودات ماين كرافت (قائمة كبيرة متجددة أسبوعيا).




تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر (افضل مودات 2020)





المودات الأساسية و الهامة في لعبة ماين كرافت :



1. مود Pam’s HarvestCraft

مود Pam’s HarvestCraft


هذا المود يعطي توسع آخر مذهل للعبة الأساسية ، والذي يمنح العيش في اللعبة جاذبية متجددة من خلال تعديل طريقة تناول الطعام.

للبقاء بصحة جيدة ، ستحتاج إلى تناول جميع أنواع المواد الغذائية المتنوعة.

ويقدم مود Pam’s HarvestCraft اكثر من 80 محصولًا جديدًا و 50 شجرة فواكه جديدة والعديد من الأسماك الجديدة.

يمكنك حتى الاحتفاظ بالنحل لعسلهم.

يضيف المود بعض وصفات الطهي الجديدة أيضًا ، ويمكنك إعداد وصفات نباتية باستخدام التوفو إذا كنت تميل إلى ذلك.

إنها كمية ضخمة حقًا من الطعام ، و عليك تجربة هذا المود بالتأكيد.



2. مود Mine Colonies


مود Mine Colonies


يعد Mine Colonies من أكثر المودات الطموحة المتعلقة بالمدينة في ماين كرافت ، حيث يمكنك تحويل لعبتك إلى نوع من محاكاة بناء المدن مثل Port Royal أو حتى SimCity.

يتضمن المود ثروة من المصنوعات اليدوية ، والهياكل الجديدة لوضعها في المدن ، وغيرها من الأشياء التي يمكنك إدارتها لتوجيه مستعمرتك نحو الازدهار.

بصفتك مواطنًا في المستعمرة ، ستقابل مجموعة من الشخصيات غير القابلة للعب التي تسكن هذه المستوطنات.

الخبازون وعمال المناجم وعمال التوصيل ليسوا سوى بعض من منهم ، الذين يمارسون الأعمال يومًا بعد يوم دون توقف.





3. مود Biomes O’Plenty

مود Biomes O’Plenty


Biomes O 'Plenty هو من أكثر أنواع المناطق الحيوية شيوعًا في ماين كرافت. وقد كان الأمر كذلك لفترة طويلة جدًا.

يضيف هذا المود الرائع نوع العالم المسمى ب "Biomes O’Plenty" خلال مرحلة انشاء العالم.

سوف يشتمل عالمك الجديد على العديد من المناطق الأحيائية الجديدة في كل من Overworld و Nether.

قد لا يكون تكون فكرة هذا المود جديدة ، ولكن عدد الزهور والأشجار والنباتات الأخرى المخصصة لملء هذه المناطق الأحيائية مميز للغاية ، ويبدو رائعًا بشكل خاص إذا تم تثبيته مع التكستر باك الموصى بها.



4. مود AppleSkin

مود AppleSkin


إن الحفاظ على إطعام نفسك وتجنب الضرر هما الجانبان الرئيسيان للبقاء على قيد الحياة في ماين كرافت ، لذا فمن مصلحتك أن تحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات التفصيلية عنها.

يساعدك مود AppleSkin في إضافة إشارات مرئية للأنظمة المخفية التي لها علاقة بالجوع في اللعبة ، مثل الشبع.

كما أنه يضيف معلومات غذائية لكل عنصر غذائي.

يمكنك التحقق من تلميح الأدوات عند تمرير الماوس فوقها في المخزون الخاص بك. 






5- مود الخريطة Journeymap

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

يتيح لك مود الخريطة Journeymap رسم خريطة لعالمك في الوقت الفعلي أثناء سفرك ، و يعطيك المود خريطة مصغرة داخل اللعبة. إذا كنت لا تريد أن تشغل الخريطة أثناء اللعب ، يمكنك فتحها في متصفح منفصل أو على جهاز iOS أو الاندرويد Android. هذه الميزة البسيطة والمفيدة تجعل عبور الخرائط الكبيرة في عالم ماين كرافت الغير المعروفة أكثر سهولة و تجعلك غير تائه في هذا العالم الواسع . 





6- مود الطاقة Applied Energistics

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

تعتمد لعبة ماين كرافت على جمع الأشياء باستمرار، لذلك مود Applied Energistics هو مود الطاقة أحد مودات ماين كرافت يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى. يقوم هذا الجهاز المريح للغاية بتخزين جميع العناصر الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى طاقة ، والتي يتم تخزينها بعد ذلك على محركات الأقراص الثابتة في قاعدتك أو منزلك. يمكن الوصول إلى جميع عناصرك و أغراضك لاسلكيًا من أي مكان في قاعدتك ، وإمكانات التخزين لا حصر لها تقريبًا.





7- مود Not Enough Items

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

لقد ولت أيام البحث عن طريقة صنع الأغراض و القيام بالتجول في المخزن الخاص بك للحصول على العنصر أو الغرض المطلوب و أحيانا تضيع في العثور على الغرض الذي تريده من أجل الكرافتنغ ، لذلك مود ماين كرافت هذا هو أداة تعرض جميع العناصر و الأغراض الخاصة بك في قائمة جانبية عبارة عن أيقونات. و يضيف المود أيضًا شريط بحث يسمح لك بالعثور على أي عنصر أو طريقة صنع الغرض في عدد قليل من ضغطات المفاتيح.





8- مود Inventory Tweaks

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

قم بالفرز من خلال الصناديق المتعددة الخاصة بك في غضون ثوان ، مود ماين كرافت Inventory Tweaks. يسمح لك المود بالوصول إلى جميع الصناديق الخاصة بك و معالجتها في أي وقت ، مما يجعل من السهل نقل العناصر والتقاطها عبر أي مساحة تخزين. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك فرز صناديقك بسرعة حسب رغبتك ، وعندما تقوم باستخدام البريكات ، سيبدلها المود تلقائيًا بأخرى من قائمة الجرد الخاصة بك. هناك الكثير من التعديلات التنظيمية ، و يعتبر مود Inventory Tweak أداة اوتوماتيكية لا يعلى عليها.





9- مود تسريع ماين كرافت Fastcraft

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

هل تلعب على جهاز كمبيوتر قديم؟ ستكون سعيدًا لمعرفة المزيد عن مود Fastcraft.

بدلاً من إضافة أي شيء جديد إلى اللعبة ، يعمل هذا المود على تحسين أداء لعبة ماين كرافت Minecraft على الأنظمة القديمة. بغض النظر عن المواصفات الخاصة بجهازك الكمبيوتر ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل ماين كرافت Minecraft بعد تثبيت هذا المود الجيد.





10- مود التحكم Controlling

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

بمجرد تثبيت مجموعة من موادت ماين كرافت ، قد يكون من الصعب إدارة جميع الميزات الإضافية - وتتبع كيفية استخدامها. يعد مود التحكم إضافة بسيطة إلى ماين كرافت Minecraft حيث تسمح للمستخدم بسحب شريط بحث للعثور على الأوامر والزر الذي يتم تعيينه له. مود التحكم يبقي اللعبة منظمة و هو مود ضروري لأي شخص يستخدم العشرات من المودات. 



مودات ماين كرافت تجعل عالمك أكثر تنوعا : 





1- مود Chisel 2

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

تصميمات بلوكات ماين كرفات Minecraft الاعتيادية مملة بعض الشيء ، و لحسن الحظ ، توصلت Chisel إلى اختيارات المجموعة الخاصة بك من خلال تقديم مجموعة كبيرة من التصميمات الجديدة ، والتي يمكنك دمج كل منها بسهولة في ماين كرافت Minecraft .







2- مود Pam’s HarvestCraft

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

لماذا تبقى تصنع و تأكل حساء اللحم البقري والفطر النيئ عندما يمكنك الحصول على برجر بالجبنة ولحم المقدد؟ بالإضافة إلى إضافة أكثر من 275 وصفات وأطعمة و مشروبات للاختيار من بينها ، يمنحك مود HarvestCraft من Pam محاصيل جديدة تنمو تلقائيًا بعد أن تجمعها.







3- مود Hunger Overhaul

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

التعامل مع الجوع في لعبة ماين كرافت Minecraft يعد أمر جدا مزعج من أي شيء آخر. يحول مود Hunger Overhaul الإزعاج البسيط هذا إلى تحد ممتع من خلال تقليل القيم التكميلية لجميع الأطعمة في اللعبة بشكل كبير. من أجل درء الجوع ، سيتعين عليك تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة. يعد أسلوب مود HarvestCraft من Pam مفيدًا للغاية إذا كنت تريد أن تأخذ التحدي إلى آفاق جديدة.







4- مود Caterpillar

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

يعطيك مود Caterpillar الأدوات التي تحتاجها لبناء آلة حفر نفق مؤتمتة ، واحدة تقوم  بجميع أعمال الحفر من أجلك. بالتأكيد ، عليك بناء الآلية. و بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من ترقية رأس آلة الحفر ، مما يساعدك على توفير المزيد من الوقت أثناء محاولات جمع الموارد.







5- مود Simply Jetpacks

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

بالنسبة لعالم واسع مثل ماين كرافت Minecraft ، فمن المنطقي استخدام شيء رائع و فعال مثل الجيت باك jetpack. و يمكنك بناء أربعة أنواع من الجيت باك والطيران اينما تريد بسهولة ، والتي لها سرعات قصوى مختلفة وتصنيفات الدروع.





6- مود Carpenter’s Blocks

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

مود بسيط من مودات ماين كرافت الكثيرة يسمح لك بتخصيص معظم البلوكات في اللعبة و تغيير شكلها. لا يسمح لك مود Carpenter فقط بإضافة المنحدرات إلى عالمك ، ولكن يمكنك أيضًا تعديل العناصر باستخدام مواد من كائنات أخرى. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء سلالم من اوبسيديان مقاومة للانفجار أو بناء جلو ستون على شكل هرم.






7- مود المجرة Galacticraft

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

الان مع مود Galacticraft سوف تصل الى أقصى مكان لاكتشافه و هو الفضاء ، وهو عبارة عن مود موسع يتيح لك السفر و استعمار الفضاء. يقدم لك المود Galacticraft تجربة رائعة لأنها تحول السفر الفضائي إلى تحد ممتع يتطلب منك بناء سفينة الفضاء الخاصة بك واستكشاف النظام الشمسي وحتى صد الوحوش هناك.







8- مود Mystcraf

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

ان انتقالك إلى بُعد آخر أمر بسيط كأنه عبارة عن قراءة كتاب. يتيح لك مود Mystcraft القفز بين مجموعة متنوعة من الأبعاد المذهلة والسحرية (وأحيانًا) التي تتحدى الجاذبية من خلال التقاط وقراءة مجموعة متنوعة من "linking books". الأماكن التي يتم نقلك إليها باستخدام Mystcraft لا تُنسى وأحيانًا مخيفة ، لذا عليك السفر على مسؤوليتك الخاصة والحذر.







9- مود النجاة من تحطم الطائرة Forever Stranded (مود مميز جدا)

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

يضعك هذا المود الرهيب في وسط صحراء مع لا شيء تقريبا سوى عدد قليل من الموارد المتفرقة وطائرة متحطمة. الهدف من هذا المود هو تحدي قدرتك في بناء نظام بيئي متكامل لتنجو أثناء محاربة الإرهاق الحراري ، والجوع ، وجحافل الزومبي التي تأتي في الليل لذا هل ستبقى يا ترى على قيد الحياة يا ترى ؟.







10- مود الزواج Minecraft Comes Alive

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

Minecraft Comes Alive يحول عالمك الى مغامرة و كأنك تعيش حياة واقعية ، حيث يضيف المود قرويين فيهم الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك التحدث معهم ، والتداول معهم ، والزواج ، وبدء عائلة معهم. بمجرد أن يكبر أطفالك بما يكفي ، سيكونون قادرين على التعدين لك ، والزراعة ، وقطع الأشجار ، وحتى البحث عنك. تلمح صفحة منتدى اللعبة أيضًا إلى ميزة سرية "ستغير الطريقة التي تلعب بها وضع الهارد كور إلى الأبد".








11- مود الدنجن Dungeon Pack

تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر

يضيف هذا المود أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأبراج المحصنة إلى اللعبة ، والتي يتم وضعها بشكل متقطع في جميع أنحاء العالم و بشكل عشوائي. بمجرد الدخول و اكتشاف الدناجن و قتل جميع الوحوش ، ستحصل على جميع الموارد اللازمة لبنائها من جديد. 




و اخيرا أتمنى أن تقضي وقت ممتع في لعبة ماين كرافت مع هذه المودات التي سوف تساعدك في اللعبة لقد كانت هذه نهاية شرح تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر و أتمنى أن تكون قد أعجبتك هذه القائمة .