القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من شوبيفاي (سلسلة الاحتراف – ايجاد المنتج الرابح)

الربح من شوبيفاي


من المهم جدا ايجاد المنتج المناسب و الرابح لنا حتى نبيعه على متجرنا في الشوبيفاي ، يوجد العديد من الطرق لمعرفة المنتج الفائز ، لكن لا يوجد شيء مضمون بنسبة مئة بالمئة لأنه أي منتج سوف تختاره سوف تختبره في السوق من خلال انشاء اعلان صغير حتى تشاهد هل يوجد تفاعل جيد أم لا على هذا المنتج . 

بعدما بحثت طويلا وجدت هذه المعايير التي سوف أذكرها الان تساعد في اختيار المنتج الرابح للعمل عليه في الدروبشبينغ :



  1. المنتج يكون جديد في السوق.
  2. أن يكون المنتج غير موجود في السوق المحلي و فقط يباع أون لاين.
  3. فيه عامل المفاجئة wow factor.
  4. منتج يقوم بحل مشكلات.
  5. المنتج له شعبية كبيرة من الناس.
  6. المنتج له فيديوهات تظهر جودته العالية و أيضا وجود صور ذات جودة عالية.

هذه المعايير التي ذكرتها الان لا يشترط أن تنطبق كلها على المنتج الرابح ، لكن كل ما انطبقت المعايير أكثر على المنتج يكون منتج جدا رابح و فيه فرصة كبيرة للنجاح و الحصول على مبيعات كبيرة.

الان من المهم أيضا ذكر أهم التخصصات أو النيتشات التي فيها منتجات دائما ما تباع  كثير و تحقق عائد كبير مثل :

  1. منتجات العناية بالبشرة.
  2. الجواهر و الاكسسوارات.
  3. أدوات المطبخ و الطعام.
  4. منتجات رياضية.
  5. منتجات تستخدم في الرحلات و النزهات
  6. منتجات اللياقة و الصحة
  7. منتجات خاصة بالحيوانات الأليفة كالقطط
  8. منتجات الأولاد الصغار و الرضع
  9. المنتجات التقنية.
الان سوف أذكر مواقع تساعدنا في العثور على المنتج الرابح أو المناسب للعمل عليه و بيعه ، يوجد مواقع مجانية و الأغلب مواقع تحتاج الى الاشتراك و دفع المال بشكل شهري حتى تحصل على كل المعلومات عن المنتجات الجديدة و الرابحة .

على كل حال الموقع المجاني المشهور هو موقع ECOMHUNT الموقع ممتاز جدا للمبتدئين فيه خطة مجانية للاشتراك لكنها محدودة في عدم اظهار اخر المنتجات الرابحة الان . 

الربح من شوبيفاي


و يوجد أيضا موقع ممتاز و يختصر عليك الكثير من الوقت في ايجاد المنتج و كافة ما تريده من صور و كيفية تسويق و استهداف على الفيسبوك و فيديوهات و هو موقع DROPSHIPRRABIT لكنه موقع مدفوع و تحتاج للاشتراك فيه. 

الربح من شوبيفاي


الان دعنا نلقي نظرة على موقع ECOMHUNT ، بعد أن تسجل فيه و تفعل حسابك سترى أن أول صفحة تحتوي على المنتجات الجديدة و التي تباع الان و يستعملها الأشخاص في متاجرهم الشوبيفاي حاليا.

لكن من الافضل لنا كبمتدئين عدم تجربة بيع هذه المنتجات لأن المنافسة عالية جدا حيث الكل يجرب هذه المنتجات الجديدة حاليا ، لذلك قم بالذهاب لاخر صفحة من الأسفل و سترى منتجات قديمة قد أضيفت منذ ثلاث سنوات.

و بعد ذلك يمكنك أن تختار احد هذه المنتجات و تبحث عنه في جوجل تريند لترى ما حجم الطلب عليه الان و في السابق و هل فيه صعود أو هبوط.

و بعد ذلك تذهب لموقع علي اكسبرس و تبحث هناك عن المورد و كم عدد الطلبات و كم تقييم المورد ، هذا مهم جدا حتى نتأكد من جودة المنتج و كم أن العملاء و الزبائن راضين عن المنتج.

يوجد طريقة أخرى و هي الدخول على حسابك الفيسبوك الصفحة الرئيسية وفيها يظهر اخر الاخبار الخاصة بحسابك الان ، قم بالنزول في الصفحة لترى أن هناك اعلانات تظهر لك و هي اعلانات الخاصة بالشوبيفاي و الدروبشبينغ.

قم بالتفاعل معها بحيث تدخل المتجر الالكتروني ، و تقوم بعمل اضافة المنتج للسلة و هذا يجعل الفيسبوك يستهدفك اكثر و يظهر لك اعلانات شوبيفاي أكثر و بالتالي يصير لك اطلاع على المنتجات التي يمكن أن تكون رابحة و جيدة للعمل عليها في الشوبيفاي.

المشكلة أنه سوف تحتاج لعمل فيسبوك أمريكي للاسف لان اغلب المعلنين يستهدفون أمريكا ، فعلى أية حال قد لا تعمل الطريقة مع الجميع لكن أحببت أن أذكرها.

أيضا طريقة أخيرة و هي متابعة قنوات يوتيوب تذكر أهم المنتجات الرابحة كل أسبوع أو كل يوم ، لقد وجدت أن هناك بعض اليوتيوبر و هم أجانب متخصصون في الشوبيفاي يقومون بنشر فيديوهات عن المنتجات الرابحة  و لقد لاحظت أنها قد تكون جيدة و يمكن العمل عليها و تجربتها.