القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام

الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام

ان كنت تبحث عن أفضل طريقة للربح من كليك بانك بدون موقع فهذه المقالة لك ، سأشرح بالتفصيل كيف يمكنك الربح من كليك بانك من خلال انشاء حساب على انستقرام أجنبي في تخصص معين.

ثم سنشرح كيفية تكبيره و في النهاية طبعا كيفية التسويق ، هذه الطريقة مناسبة جدا للمبتدئين و هي أفضل طريقة حاليا في 2020 و هي طريقة مجانية و لكن ستأخذ بعض الوقت.

شاهد ايضا : كيف تحصل على 1000 متابع في الانستقرام مجانا و بشكل سريع



ما هو موقع كليك بانك ؟


هو موقع يتيح لك تسويق المنتجات الرقمية كالدورس التعليمية و الكتب و غير ذلك الكثير ، و من خلال أخذ رابط الافلييت الخاص بك لأي منتج و نشره و عندما يتم الشراء من خلالك يتم احتساب لك عمولة ، و التي تكون كبيرة نوعا ما و تصل الى 75 % من قيمة المنتج .




اختيار التخصص و النيتش


يوجد في موقع كليك بانك العديد من التصنيفات سواء كانت منتجات صحة أو بزنس أو تعلم لغات أو التنمية البشرية و غير ذلك الكثير.



الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام


لكن سنختار افضل التخصصات التي يمكننا العمل عليها و هي كالتالي :
  1. منتجات تخسيس الوزن مثل الكيتو دايت.
  2. منتجات الخاصة بتعليم التسويق بالعمولة.
  3. منتجات متعلقة بالرياضة مثل منتج الذي سوف نشرح عليه لكرة السلة.
  4. منتجات التنمية البشرية و التحفيز و منتجات العلاقات البشرية .
  5. أيضا يوجد منتج جدا مميز و هو منتج الخاص بالأعمال الخشبية و تعليمها.

الان في شرح اليوم سأختار العمل على منتج كرة السلة كما ترى في الصورة بالأسفل ، بعد دخولي لحسابي في كليك بانك أتوجه للماركت بليس و ثم أختار تصنيف الرياضة sport و أختار المنتج الذي سوف أسوق له.

الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام


الان الخطوة الثانية هي انشاء حساب انستقرام له علاقة بكرة السلة حيث سأقوم بانشاء حساب انستقرام جديد.

و من المهم أن يكون حساب بزنس و ليس حساب شخصي حتى نستطيع مشاهدة الاحصائيات المتعلقة بالحساب سواء كانت عدد مرات ظهور البوستات ، و احصائات عن عدد المتابعين و غير ذلك الكثير مثل اعمارهم و البلدان التي يعيشون فيها.


الانستقرام عليه زيارات كبيرة يومية و تفاعل كبير من الأجانب و هذا ما نريده أن نقوم بعمله هو تكبير حسابنا على الانستقرام حتى نصل على أكبر عدد ممكن من المتابعين حتى نسوق لهم منتجنا الذي اخترناه.

لذلك أول خطوة هي تعديل الملف الشخصي و أول شيء اختيار اسم حساب انستقرام مناسب خاص بالنيتش الذي اخترناه.




حيث بالنسبة لي لقد اخترت المحتوى كرة السلة ، لذلك من المهم جعل الاسم الخاص بحساب الانستقرام له علاقة بكرة السلة ، و ايضا البايو من المهم التعديل عليه و اضافة جمل لها علاقة بكرة السلة.

لذلك توجه للبحث عن حسابات في الانستقرام تكون في نفس تخصصك الذي اخترته ، و تعلم منهم كيف يكتبون البايو و كيف هي اسم حساباتهم حتى تنشىء حساب احترافي مثلهم.

الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام


و سنحتاج الان الى اضافة لوجو للملف الشخصي في الانستقرام ، و أفضل طريقة طريقة لتصميم لوجو هو الذهاب لموقع canva.com ، قم بتسجيل حساب جديد فيه و اكتب في البحث logo حتى تظهر لك عدة قوالب يمكنك اختيار ما تراه مناسب لك و ثم تقوم بالتعديل عليه.


الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام


موقع canva.com مجاني فلا تقلق بالنسبة للدفع ، و لكن طبعا محدود الميزات و لكن لا مشكلة تكفينا القوالب المجانية.

بعد أن قمنا بالتعديل على الملف الشخصي لحسابنا في الانستقرام ، سنحتاج الى انشاء محتوى خاص بنا لنشره على الحساب.

و أفضل طريقة لجلب محتوى هي أيضا بالذهاب الى الحسابات الكبيرة التي لها علاقة بنفس التخصص الذي اخترناه و نسخ البوستات نفسها مع ذكر المصدر طبعا ، حيث ستضع لهم credits للصور و الفيديوهات التي تأخذها من هذه الحسابات.

الان ان كنت تستطيع انشاء محتوى بنفسك سيكون أفضل و اذا الموضوع صعب عليك فيمكنك أخذ بوستات خاصة بالحسابات الكبيرة و لكن قم بذكر المصدر حتى لا تواجه مشاكل في حقوق الملكية.

عليك باختيار أفضل بوستات حازت على اعجابات كثيرة و مشاهدات عالية بالنسبة للفيديوهات ، لأنه بما أن البوستات هذه حققت تفاعل عالي عندهم ، فهذا دليل على أن نشرها عندنا سيحقق تفاعل كبير أيضا و بالتالي جلب متابعين جدد لحسابنا.

الربح من كليك بانك بدون موقع من خلال الانستقرام



طريقة تكبير الحساب و جلب المتابعين.


من المهم الحصول على متابعين متفاعلين لحسابنا الجديد على الانستقرام حتى نستطيع التسويق لمنتجنا الكليك بانك و تحقيق الربح ، لذلك أسهل طريقة هي كالتالي :

قم بالذهاب لصفحات انستقرام كبيرة في نفس التخصص الذي اخترته ، ثم قم باختيار اخر بوست تم نشره على الحساب ، و ادخل على قائمة الأشخاص الذين عملوا اعجاب و لايك للبوست و قم بعمل متابعة لهم أي follow .

بما أن حسابنا جديد لا تقم بعمل متابعة لأكثر من 10 أشخاص بالساعة ، ستجد أن 20 % منهم سوف يردون بمتابعة حسابك أيضا لأنهم أصلا مهتمين بنفس النيتش الذي أنت عملت حساب أنستقرام خاص به.

و قم تكرار هذه طريقة كل ساعة حيث تقوم بعمل متابعة و فولو للأشخاص المهتمين لتجد أن المتابعين يردون لك بعمل متابعة أيضا.

تحذير : لا تقوم بعمل فولو أكثر من 10 أشخاص بالساعة حتى لا يقوم الانستقرام بحظر حسابك.

ملاحظة : قم بعمل متابعة للحسابات الكبيرة بنفس النيتش الخاص بك و شغل الاشعارات حتى يصلك لك البوستات الجديدة ، ثم ادخل للبوستات و قم بعمل متابعة كما قلنا سابقا للاشخاص الذين وضعوا لايك للبوست.

و بالتأكيد كل شخص عمل لايك الان هو نشط و سيشاهد أنك عملت له فولو فسوف يقوم برده بالتأكيد لك و بالتالي تحصل على كمية متابعين لا بأس بها.

قم بعمل هذه الطريقة فترة من شهر الى شهرين حتى تصل الى 2000 متابع و مع النشر اليومي ستجد أن الحساب بدأ يكبر أكثر و أكثر و تبدا البوستات تدخل في الاكسبلورر و ستحصل على متابعين جدد بشكل طبيعي دون عمل أي شيء.

و بهذا يمكنك التوقف عن عمل فولو للأشخاص لأنه اصبح الان حسابنا ينمو بشكل طبيعي دون عمل أي شيء و فقط قم بالنشر المستمر حتى تحافظ على نشاط الحساب.



وضع الهاشتاقات المناسبة.


من المهم وضع الهاشتاقات في كل بوست تقوم بنشره و لذلك نحن بحاجة الى اختيار هاشتاقات بطريقة غير عشوائية و يلزم لنا اختيار هاشتاقات تكون بنفس تخصصنا حتى يكبر حسابنا بصورة سريعة.

عليك اختيار 30 هاشتاق مقسمين كالتالي : 10 هشتاقات يكون عدد البوستات فيها من 100الف الى مليون و 15 هاشتاق يكون عدد البوستات فيه من 10الاف الى 100 الف بوست و ثم 5 هشتاقات من مليون بوست و فوق.

شاهد ايضا : كيف تحصل على 1000 متابع في الانستقرام مجانا و بشكل سريع


و هذه التقسيمة حتى نضمن أن المنافسة تكون قليلة و نضمن أن نتصدر في هاشتاقات سهلة المنافسة و بالتالي نحصل على متابعين و زيارات لحسابنا في الانستقرام.

في النهاية تبقى لنا فقط التسويق ، و بعد أن اصبح حسابنا كبير نوعا ما ، يمكنك الان وضع بوست خاص بالمنتج الذي اخترته من كلينك بانك ، يمكنك تصميم البوست من خلال موقع canva.com أيضا ، هذا الموقع يوفر لك قوالب انستقرام جاهزة لتعدل عليها كيفما تريد .

و قم بوضع رابط الافلييت الخاص بك في البايو و لاتنسى أن تعمل له اختصار في موقع bitly حتى لا يظهر الرابط الخاص بالمنتج بطريقة مريبة.

في النهاية هذه الطريقة تعتبر مجانية لتسويق منتجات الكليك بانك و هي طريقة مميزة لأنك تكبر حساب أنستقرام في نيتش متخصص و أيضا تقوم بالتسويق للمنتجات عليه ، و كل ما عليك هو الصبر و الاستمرار حتى الحساب يكبر أكثر و أكثر لترى نتائج ممتازة .