القائمة الرئيسية

الصفحات

10 نيتشات مربحة + (تعلم البحث عن النيتش المربح !)

 في الواقع ، في مجال العمل أون لاين ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل فرصة للنجاح ، و بدلاً من الخروج بفكرة رائعة لم يبتكرها أحد بعد و التفكير في هل لها سوق أو لا ؛ يمكنك اكتشاف النيتش المربح الان و ما يشتريه الأشخاص بالفعل حاليا و القيام بانشاء خدمة أو منتج أو عمل مقالات يمكنك العمل فيها اون لاين. 


لا أقصد أنه لا يوجد مجال لابتكار نيتش جديد و تقديم منتجات جديدة غير موجودة في السوق.

لكن ما أدافع عنه هو أنه إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل فرصة للنجاح في أي نيتش حاليا ، فسيكون من الأسهل بكثير متابعة سوق أو نيتش بالفعل هو مربح.

إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت مع أفضل الفرص للنجاح ؛ عليك باختيار نيتش و سوق ثبت بالفعل أنه مربح مع أشخاص اخرين. 


10 نيتشات مربحة



ما هو النيتش ؟


النيتش أو التخصص هو جزء محدد من السوق.

على سبيل المثال ، صناعة الملابس أو ملابس الأطفال أو الملابس الرياضية أو ملابس الخروج ، كلها أسواق عامة و ليست متخصصة.

و بالتالي النيتش هنا و الأكثر تحديدًا هو الملابس الرياضية للأطفال فقط ، أو الملابس الخارجية الرياضية فقط ، أو الملابس الخارجية للأطفال.

من خلال العمل في سوق متخصص ، فإنك تصبح السمكة الكبيرة في بركة صغيرة ، بدلاً من محاولة الوصول إلى كل مكان ، و تفشل في الوصول الى هدفك و تحقيق الارباح بسبب العشوائية في العمل.



أليست كل النيتشات المربحة قد تم أخذها بالفعل ؟

لا ليسوا كذلك.

كل عام هناك عدد لا حصر له من المقالات على الإنترنت حول كيف أن العمل عبر الإنترنت قد انتهى. و لكن يتم إنشاء مواقع الكترونية جديدة في مجالات مختلفة و تحقق النجاح كل عام.



الان كيف يمكنك الربح من نيتش عليه المنافسة صعبة ؟

لديك خيارين هنا :

  1. خذ فكرة ناجحة ثم حسِّنها بطريقة لا يمكن للناس تجاهلها.
  2. سيتعين عليك استثمار 2 - 3 سنوات من حياتك للسيطرة على هذا النيتش.

تذكر أنك لست بحاجة إلى العثور على مليون عميل حتى تصبح ثريًا ، كل ما تحتاجه هو 1000 معجب حقيقي يرغبون في الشراء منك بشكل منتظم.

حتى لو أنفقوا 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كل شهر معك ، فهذا يعني 10 آلاف دولار أمريكي شهريًا كعائد لنشاطك التجاري.



ما الذي يجعل هذه النيتشات مربحة ؟


من المبادئ الأساسية في التسويق و البيع ، و هو أحد المبادئ التي يتجاهلها معظم الناس :

هو بيع ما يشتريه الناس بالفعل.

كما ترى ، فإن ما يدور حوله النيتش هو الاستفادة من عقلية الأشخاص الذين لديهم مشكلة و يحتاجون إلى المساعدة بشأنها.

  • الأشخاص الذين لديهم أموال متاحة للإنفاق على الأشياء.
  • الأشخاص الذين يهتمون بشيء ما ، و عادة ما ينفقون الأموال عليه.
  • عادةً ما ينفق لاعبو الجولف الأموال على هوايتهم عامًا بعد عام.
  • الأشخاص المصابون بحب الشباب على استعداد لدفع ثمن علاج هذه المشكلة.
  • أي شخص لديه "القليل من المال" يحتاج إلى دخل أكبر.
  • يبحث عشاق الأفلام دائمًا عن المقتنيات لإنفاق الأموال عليها.
  • أفضل التخصصات هي تلك التي تحل فيها مشكلة لشخص ما.


الإستراتيجية التي يجب الحذر منها هي بدء عمل تجاري قائم على أي "شغف" قد يكون لديك.

ما الفائدة من أنك تحب نيتش أو شيء ليس له سوق أو طلب فلن تربح شيء للاسف ، و قد يكون هذا قاسي.



هذه هي أكثر 10 نيتشات مربحة على الإنترنت :


1. نيتش الرضع و الأطفال (BABIES)


كان هناك 900 مليون شخص على قيد الحياة في عام 1800.

و بحلول عام 1900 ارتفع هذا الرقم إلى 1.65 مليار.


ثم بحلول عام 1980 زاد ذلك إلى 4.4 مليار شخص.


و في الأربعين عامًا الماضية تضاعف عدد سكان كوكبنا تقريبًا ليصل إلى 7.6 مليار شخص.


هذا عدد كبير من الأطفال الذين يولدون كل يوم : 386000 منهم.


و كما ترى فإن سوق المنتجات المتعلقة بالأطفال يكبر كل يوم.


ليس هذا فقط ، و لكن الآباء و الأمهات يحبون كثيرا منتجات الاطفال.


ينفق الآباء الجدد ما معدله 4000 دولار سنويًا لرعاية طفلهم و تلبيسه و إطعامه.


يمكنك إنشاء مدونة مخصصة للآباء الجدد الذين هم في أواخر الثلاثينيات من العمر و كتابة محتوى حول الاطفال و نصائح متعلقة بالرضع ، سواء محتوى عربي أو اجنبي فكله سيكون مربح لك بالتأكيد.


حسنًا ، الفرص المتاحة في هذا المجال غير محدودة إلى حد كبير.


الناس في هذا النيتش على استعداد لدفع أي شيء تقريبًا لضمان حصول عائلاتهم على أفضل بداية ممكنة في الحياة.


كما أن القيمة السوقية لنيتش الأطفال يبلغ 18 مليار دولار أمريكي في السنة.


2. نيتش التخسيس و اللياقة البدنية


منذ قديم الزمن ، و الناس مهووسين بفقدان الوزن و الحصول على شكل الجسم المثالي ، و هم يبحثون دائمًا عن النظام الغذائي المناسب ، أو برنامج التمرينات الرياضية ، أو الحبة السحرية لمساعدتهم على القيام بذلك.

لقد كانت الشركات تقوم باصدار منتجات تساعدهم على القيام بذلك : المكملات الغذائية ، و الوجبات الغذائية ، و برامج إنقاص الوزن ، و برامج التمارين ، و المزيد. و بصفتك مسوقًا ، لا يمكنك أن تجد اي عذر في عدم العمل في هذا النيتش ، تقريبا كل دول العالم هي بحاجة لمثل هذه المنتجات.

مرة أخرى ، لا تدع فكرة أن هذا السوق مزدحم للغاية تخدعك وتفكر في أنه لا يمكنك المنافسة فيه. عندما يكون هناك الكثير من المنافسة ، هناك الكثير من الأرباح التي يمكن جنيها. حتى لو حصلت على قطعة صغيرة من الفطيرة ؛ السوق كبير جدًا بحيث يمكنك بناء بزنس كامل و تصل الى ستة أو سبعة أرقام من المال في هذا السوق.

ستظل اللياقة البدنية وفقدان الوزن دائمًا نيتش متخصصًا يبيع بشكل دائم مهما طال الزمن .


3. نيتش الصحة


ترتبط الصحة ارتباطًا وثيقًا بسوق اللياقة البدنية و فقدان الوزن ، وهناك بعض التداخل ، لكنها مختلفة بما يكفي لتستحق دخولها إلى قائمة العشرة الأوائل بين النيتشات.

يبحث الناس حاليا عن أي شيء من شأنه تعزيز نمط حياة صحي يساعد على تجنب الأمراض و يجعلك تعيش لفترة أطول.

فان كنت خبير في الصحة أو طبيب لديك الان فرص الربح في هذ النيتش لا حصر لها : بيع الكتب ، و المكملات الغذائية ، و منتجات صحية.

على عكس معظم المجالات الأخرى التي لا تتطلب مستوى معينًا من الخبرة ، قد يكون من المفيد أن تكون خبيرًا أو تتعاون مع خبير في هذا المجال.


4. نيتش الحيوانات الأليفة


خصوصا في العالم الغربي ، يحب الناس حيواناتهم الأليفة و هناك ما يقدر بـ 180 مليون من الكلاب و القطط في الولايات المتحدة وحدها ، و إذا كنت قد زرت متجرًا للحيوانات الأليفة مؤخرًا ، فأنت تعلم أن أصحاب الحيوانات الأليفة لن يدخروا أي نفقات و سيشترون أي شيء يتعلق بالحيوانات الأليفة ، سواء طعام الكلاب ، أو ألعاب للحيوانات الأليفة ، و الأطعمة الصحية ، لقد رأيت أيضا عربات للحيوانات الأليفة.

تدريب الكلاب هو أيضا سوق ضخم ، عندما يحصل الناس على جرو ، فإنهم يريدون طريقة لتدريب هذا الكلب الصغير ، و بالنسبة للكلاب الأكبر سنًا ، يرغب الناس أيضًا في تدريبهم على الطاعة و الأمن و حتى القيام بالحيل. إذا كان لديك شغف بتدريب الحيوانات الأليفة ، يمكنك إنشاء منتجات متخصصة خاصة بك - مثل الكتب الإلكترونية. أو يمكنك ببساطة بيع كتب و دورات للآخرين كأفلييت.

الحقيقة هي أن العديد من الناس يعالجون حيواناتهم الأليفة و ينفقون على حيواناتهم الأليفة أكثر مما ينفقون على أنفسهم ، وهذا سوق متخصص ينمو بشكل أكبر و أكبر كل عام.


5. نيتش تطوير الذات


يُعرف أيضًا باسم مساعدة الذات ، و هو نيتش ضخم على الإنترنت ، هناك دورات و برامج و كتب و مقاطع فيديو و برامج تدريب موجودة على الإنترنت ، سواء كان الشخص يريد بناء احترام الذات ، و تحقيق النجاح الوظيفي ، و زيادة ثقته بنفسه ، و تحديد الأهداف و تحقيقها ، و التغلب على المحن أو العقبات فيمكنه تعلم ذلك حيث يوجد دائما دورات لتطوير الذات متوفرة اون لاين للبيع.

لذا فهو نيتش ضخم ينمو دائمًا. يريد الناس أن يشعروا بالسعادة و الرضا عن الحياة و خالية من التوتر. و هم مستعدون لشراء العديد من الكتب و البرامج التدريبية بشكل دائم ، مما يجعل هذا السوق جيدًا لتكرار عمليات الشراء و تسويق منتجات مرتفعة الثمن.


6. نيتش ربح المال من خلال الاستثمار


دعونا نواجه الأمر الواقع ، الناس يريدون كسب المال. و هم يعرفون أن الأسهم و السندات و الفوركس (تداول العملات) و العقود الآجلة و منتجات الاستثمار الأخرى هي طريقة  مناسبة للبعض.

و لسوء الحظ ، لا يعرف معظم الناس ما يفعلونه حقًا ، لذلك عليهم تثقيف أنفسهم ، إنهم بحاجة إلى مشورة بشأن الاستثمارات التي يتعين عليهم القيام بها ، هذا هو المكان الذي تأتي فيه مجموعة متنوعة من المنتجات المتعلقة بالاستثمار ، خدمات التداول ، و النشرات الإخبارية المالية ، و أنظمة التداول.

جميع الطرق المختلفة التي توضح للناس كيفية الاستثمار بنجاح - سواء كانت نصيحة أساسية عن الميزانية و الاستثمار أو استراتيجيات تداول يومية متقدمة.

لا يجب أن يكون هذا استثمارًا عالي المستوى و مسائل مالية معقدة ، فقد يكون هذا مجرد ميزانية أساسية و ادخار كما ذكر أعلاه. هناك بعض الأشخاص الذين أنشأوا أعمالًا من ستة أرقام فقط قاموا بتعليم الأشخاص كيفية توفير المزيد من المال باستخدام الكوبونات !

سواء كان السوق يتحرك صعودًا أو هبوطًا أو جانبيًا ... سواء كان ركودًا أو كسادًا أو وقت ازدهار ... سوق صاعد أو هابط ... منتجات الاستثمار تعمل بشكل جيد ، لأن الناس يريدون دائمًا جني الأموال.

في الوقت الحالي ، يعتبر البيتكوين Bitcoin و العملات المشفرة من الموضوعات الساخنة التي يرغب الناس في معرفة المزيد عنها.



7. نيتش ربح المال على الإنترنت


هذه طريقة يمكنك من خلالها مشاركة خبرتك في كيفية ربح المال من على الإنترنت. يمكنك إنشاء مدونة و مقالات على جوجل أو انشاء الدورات التعليمية أو الكتب الإلكترونية أو برامج التدريب الخاصة بك. و إذا كانت هناك أي برامج أو دورات تدريبية خاصة لأشخاص محترفين في مجال الربح من الانترنت و التي تكون مفيدة للغاية ، فيمكنك الترويج لها أيضًا كأفلييت على موقعك.

يمكنك أيضًا الدخول في التسويق الشبكي و ليست تلك السيئة بل أقصد هنا التسويق لروابط برامج و منتجات اون لاين لها فائدة للجميع .

يمكنك تعليم الآخرين الاستراتيجيات و التكتيكات التي استخدمتها عبر الإنترنت لبناء عملك الخاص ، و إنشاء عمل جانبي آخر لتدريس التسويق عبر الإنترنت الخاص بك.


8. نيتش أدوات التجميل


الحصول على بشرة أكثر نعومة ، و أكثر إشراقًا ، و محو التجاعيد ، و أن تبدو أصغر سنا و أكثر جاذبية هدف لكثير من الناس و خصوصا للفتيات ، لذلك فإن أي نوع من الكريمات أو التركيبات أو المنتجات المماثلة التي تعد بالقضاء على علامات الشيخوخة أو تقليلها تحظى بشعبية كبيرة.

تعتبر العلاجات التجميلية المضادة للشيخوخة و منتجات العناية بالبشرة أحد أكبر الأسواق في قائمتنا التسعة الأولى للنيتشات المربحة.

فرصة أخرى مناسبة لهذا السوق هي بدء انشاء مقاطع فيديو على يوتيوب YouTube يوضح منتجات الصحة و الجمال و العناية بالشعر ، و بمجرد كونك مؤثرًا في هذا السوق يمكن أن يكون مربحًا للغاية.


9. نيتش التقنية و التكنولوجيا


سواء كان جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا ، أو مكبرات صوت للكمبيوتر ، أو مشغلات mp3 ، أو أجهزة ذكية للمنزل ، أو حافظات الهواتف المحمولة ، أو سماعات الأذن ... فالناس يحبون الأدوات و الملحقات.

الجميع يريد أحدث التقنيات ، و يمكنك الاستفادة من ذلك بعدة طرق.

الأسهل هو بيع المنتجات كافلييت من خلال برنامج افلييت الخاص بأمازون. أو يمكنك استيراد المنتجات من خلال موقع مثل علي بابا Alibaba.com أو علي اكسبرس Aliexpress.com ، و الذي يربطك بالمصنعين و تجار الجملة في الخارج و بيعها على موقعك. 

بمجرد الانتهاء من جلب المنتجات ، عليك التركيز على التسويق ، تتمثل إحدى الطرق في ربح المال من خلال التدوين حيث تقوم بتسليط الضوء على أحدث التقنيات و المنتجات القادمة في السوق. يمكن أن يكون لديك أيضًا موقع مراجعة تقدم فيه مراجعات للعديد من المنتجات المختلفة في فئة ما. كل منتج لديه رابط للشراء (مع الرابط التتبع الخاص بك لتكسب عمولة البيع ) .


10. نيتش التمويل الشخصي


بطاقات الائتمان ، و إعادة تمويل الرهن العقاري ، و تخفيف الديون ، و القروض الشخصية ... هناك نقص في المعلومات حاليا عندما يتعلق الأمر بنيتش التمويل الشخصي. يحتاج الناس إلى المساعدة في إدارة أموالهم أو تأمين الأموال التي يحتاجونها لتغطية النفقات المهمة.

ربما يكونون مدينين و يحتاجون إلى المساعدة في سدادها. ربما يواجهون مشكلة الإفلاس و يحتاجون إلى المساعدة في هذه العملية. في الحالات الشديدة ، ربما يكونوا قد تلقوا تلك الرسالة المخيفة من مصلحة الضرائب تفيد بأنهم مدينون بضرائب متأخرة.

على أي حال ، لن تقدم المساعدة القانونية. ولكن يمكنك التعلم من الخبراء و كتابة محتوى على مدونة و الربح منها ، أو الترويج لمنتجات متعلقة بادارة المال.

يمكنك أيضًا إنشاء منتجات تعليمية و إلكترونية لمساعدة الأشخاص على التعامل مع هذه المشكلات وتحسين وضعهم المالي. 


كيف تجد نيتشات مربحة ؟


هناك مقولة شهيرة جدا و هي علمني كيف أصطاد بدلا أن تعطيني سمكة جاهزة.

في هذه المقالة قدمنا لك 10 نيتشات مربحة ، و هذا لا يعني أننا لن نقوم باعطائك بعض الطرق لمعرفة كيفية ايجاد النيتش المربح أو النيتشات المربحة.

لماذا ؟

حقيقة أننا لا نستطيع أبدًا أن نجد كل النيتشات المربحة حول العالم ، و يمكن أن نحتاج الى تأليف كتاب من الف صفحة لجمع كل النيتشات المربحة و هذا مستيحل.

لذا ، كيف تجد نيتشات مربحة بنفسك ؟

1. البحث في منصات بيع المواقع الالكترونية


أفضل منصتين من هذا النوع هما موقع Flippa و Empire Flippers.

تتمثل فائدة استخدام موقع Flippa في أنه لا يمكنك في كثير من الأحيان مشاهدة عنوان URL الخاص بالموقع المعروض للبيع فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقدار أرباحه شهريًا.

هذه منصات جيدة لشراء أو بيع موقع على شبكة الإنترنت. كما أنها مصدر رائع لأفكار النيتشات المربحة عبر الإنترنت بجميع أنواعها.

سيمنحك موقع Empire Flippers نفس البيانات ، و لكن فقط بعد أن تمنحهم وديعة قابلة للاسترداد بنسبة 5٪ بناءً على قيمة الموقع.

لذلك سوف نشرح موقع Flippa بدلاً من ذلك.

في أقل من ثلاث دقائق من التصفح عبر موقع Flippa وجدنا النيتشات المربحة التالية:

  1. اللحافات
  2. تنقية المياه
  3. سكاكين المطبخ 

كيفية إجراء البحث عن نيتش في موقع FLIPPA



كيفية إجراء البحث عن نيتش في موقع FLIPPA



  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع Flippa.com.
  • اذهب للأسفل إلى "مواقع الويب المميزة" ‘Featured Websites’.
  • انقر فوق "مشاهدة الكل" ‘See All’.
  • اضبط شريط تمرير "الربح الشهري" ‘Monthly Profit’ على المستوى المطلوب.
  • اترك حقل "الكلمة الرئيسية" ‘Keyword’ فارغًا.
  • انقر فوق الزر "بحث" ‘Search’.
  • افحص القوائم بحثًا عن مواقع ذات عنوان URL عام.

نعم ، يُظهر لك مالكو مواقع الويب بالفعل النيتش الخاص بهم. و يتضمن ذلك مقدار زيارات محرك البحث التي يحصلون عليها ، و مقدار الأموال التي يجنونها كل شهر.

إن قضاء بضع دقائق على موقع Flippa يكفي لإيجاد العديد من أفكار النيتشات المربحة. الآن كل ما عليك فعله هو العثور على كلمات رئيسية منخفضة المنافسة حتى تصعد بسرعة في جوجل في هذا النيتش المناسب.



2. طريقة البحث الأكثر مبيعًا من أمازون


لماذا تقضي الوقت في محاولة اكتشاف ما يتم بيعه الآن في حين أن امازون Amazon قامت بكل الأبحاث نيابة عنك ؟

في الواقع ، تعد قوائمهم الأكثر مبيعًا واحدة من أفضل الطرق للعثور على النيتشات المربحة التي لم تفكر بها على الإطلاق.



طريقة البحث الأكثر مبيعًا من أمازون




يمكنك العثور على قائمة الأكثر مبيعًا في أمازون باستخدام أي من الطرق التالية :

  1. انتقل إلى https://www.amazon.com/Best-Sellers/zgbs.
  2. انقر فوق قائمة "الأقسام" في الجانب الأيسر من صفحة Amazon الرئيسية.

يمنحك هذا تفصيلًا لأكثر المنتجات مبيعًا في "الأقسام" الأكثر شيوعًا مثل الألعاب و الإلكترونيات و الكتب.

اختر فئة تجدها ممتعة. لست بحاجة إلى أن تكون شغوفًا بهذا الموضوع و مستعدًا لتكريس حياتك لهذا الموضوع.

يجب أن يكون شيئًا يجعلك تقول ، "نعم ، يمكنني رؤية فرصة ربحية هنا".

لنفترض أنك اخترت "الكاميرا و الصور" ‘Camera & Photo ‘ ثم الفئة الفرعية Camera Bags & Cases.



Camera & Photo





الفئة الفرعية Camera Bags & Cases




الان سترى قائمة المنتجات ‘Best Sellers‘ "الأفضل مبيعًا":



‘Best Sellers‘ "الأفضل مبيعًا"



يمكنك الآن معرفة المنتجات التي يتم بيعها في هذه الفئة ، و عدد المراجعات لكل منتج.

كرر هذه العملية عدة مرات حسب حاجتك حتى تجد العديد من المنتجات التي يمكنك بناء أعمال تجارية متخصصة حولها.

و يمكن أن يكون هذا النشاط التجاري عبارة عن موقع لتسويق منتجات امازون ، أو قناة على اليوتيوب YouTube تقوم بمراجعة أو فتح المنتجات ، أو ربما تريد أن تعمل بالامازون FBA تبيع منتجات منافسة في نفس المكان.

و قم ببيع ما يشتريه الناس بالفعل هو أمر لا يحتاج إلى تفكير.



3. البحث عن الكلمات الرئيسية للنيتش الجديد


يشبه العثور على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص في جوجل العثور على قائمة أفضل البائعين على الإنترنت.

حيث يمكننا التأكد و معرفة ما هي الموضوعات و المصطلحات التي يحتاج الناس للعثور على إجابات لها.

و من المهم اكتشاف كلمات رئيسية متعلقة بالشراء ، حيث يساعدنا ذلك في زيادة فرصنا في ربح المال.

هناك الكثير من الأدوات لمساعدتك في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية.



بحث عن الكلمات الرئيسية



و من هذه الأدوات أداة KWFinder هي أداتي المفضلة التي سوف تساعدك في العثور على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص.

حيث يمكنك استخراج الكلمات الرئيسية التي لها منافسة منخفضة و لكن نية شراء عالية ستكون عالية.
------------


------------

إذا بحث شخص ما عن "أفضل مسحوق بروتين لاكتساب العضلات" ، فإن هذا الشخص لديه طلب محدد للغاية و يتطلع للشراء.

و لا تنسى أن الكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل هي أفضل ما تبدأ به موقعك الالكتروني حتى تتصدر نتائج البحث في جوجل بسهولة و تحصل على زيارات مجانية لموقعك أو مدونتك التي تتحدث عن النيتش المربح.

لقد كتبت مقالة هامة عن كيفية البحث عن الكلمات المفتاحية و عن أداة KWFinder أرجو أن تشاهدها.



أهمية الصبر في العمل على النيتش المربح (هام جدا جدا)


لقد ولت أيام إنشاء مدونة و تحقيق أقصى قدر من المال دون القيام بأي جهد.

ان عدم وجود "نتائج فورية" هو ما يمنع 90٪ من الأشخاص من بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، خصوصا البدء في أحد النيتشات المربحة.

حيث يريدون المال السهل و يريدونه الآن.

و عندما لا يحدث ذلك ، فإنهم يحزمون أغراضهم و يذهبون إلى الزاوية و يستقرون بها لبقية حياتهم.

كل من نجح عبر الإنترنت يعرف جيدا أن بذل الجهد و العمل باستمرار و التعب أمر جدا مهم.

سواء كنت تريد انشاء متجر الكتروني ، أو تحاول الربح من خلال الدروب شيبنج ، أو تكافح للعثور على افضل منتج للتسويق له على مدونتك.

إذا كنت تريد أن تنجح فهذا يعني في البداية أنك ستحتاج إلى قضاء ساعات من العمل يوميا.

قد يعني هذا الاستيقاظ في الصباح الباكر قبل أن يستيقظ الجميع أو قضاء ليالٍ طويلة في العمل بعد أن ينام الجميع.

حتى أفضل نيتش مربح محتمل لا يزال بحاجة إلى ساعات من العمل خلفه.

سوف تفشل ، و تفشل أكثر ، و تنجح قليلاً ، ثم تفشل أكثر.

و في مرحلة ما سوف تفهم جمهورك المستهدف و تحقق النجاح.


الاختلاف الكبير في الوقت الحالي هو أنك قد تحتاج إلى الصبر لعدة أشهر لموقعك لتحقيق دخل جيد.

حيث يستغرق جوجل Google وقتًا للانتباه إلى موقعك و الحصول على زوار.

و في نهاية هذا يعتمد على وقت تشغيل موقعك المتخصص كعمل جانبي.

إذا كنت تعمل على النيتش الذي اخترته بدوام كامل ، فيمكنك تحقيق الدخل بسرعة أكبر.

إذا تمكنت من بدء عملك التجاري و الالتزام به ، فستكون جزءًا من الأشخاص القليلون جدا الذين يدرون دخلًا سلبيًا طويل الأجل.

لذلك لا تنشغل بالأمور التافهة ، و لكن ركز على مشروعك على المدى الطويل.

الخلاصة في النيتشات المربحة


يُعد تركيز جهودك على بناء بزنس في نيتش مشهور بالفعل طريقة رائعة لبدء مشروعك عبر الإنترنت. ليس هناك تخمين ، أنت تعلم أن هذه منتجات يريدها الناس ... و تستند إلى رغبات و احتياجات إنسانية فطرية لا تزول أبدًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع