القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل LDPlayer افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

 

تحميل LDPlayer افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

LDPlayer هو برنامج و محاكي فريد لنظام الاندرويد Android يركز بشكل كامل على تزويدك بمهمة واحدة و هي تشغيل أحدث ألعاب الهواتف الذكية و أكثرها شعبية مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم تحسين المحاكي بعناية كبيرة للاستفادة الكاملة من جهاز الكمبيوتر (مثل وحدة المعالجة المركزية و وحدة معالجة الرسومات و وحدة التخزين و ذاكرة الوصول العشوائي الأقوى من أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد Android) ، و مع الحرص الشديد على توفير توافق مثالي مع أحدث الألعاب ، يمثل هذا المحاكي أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحويل جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز ألعاب يعمل بأحدث برامج الأجهزة المحمولة.

استمتع بتجربة الاندرويد Android الكاملة مع Android 5.1 و Android 7.1.



يمكنك أيضا تنزيل ألعاب و تطبيقات الاندرويد Android من متجر LD المثبت مسبقًا أو من جوجل بلاي Google Play!

بالإضافة إلى القدرة الرائعة في التعامل مع تشغيل أهم الألعاب ، يفخر محاكي الاندرويد
LDPlayer Emulator أيضًا بتوافقه الكامل عبر الإنترنت ، حيث يمكنك لعب كل من الألعاب الفردية و المتعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل لعبة Among us و لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile ، و لعبة بابجي PUBG Mobile ، و كلاش اوف كلانس Clash of Clans ، و كلاش رويال Clash Royale ، و لعبة براول ستار Brawl Stars ، و Arena of Valor ، و فري باير Free Fire.




و كدليل على قدرات هذا المحاكي ، اختار العديد من ناشري الألعاب المحمولة الكبار استخدام هذا المحاكي لتقديم ألعابهم المحمولة كمنتج أصلي للكمبيوتر الشخصي. أحد أعظم الأمثلة على ذلك هو التعاون بين التطبيق و Tencent و الذي نتج عنه إصدار نسخة الهاتف المحمول من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على جهاز الكمبيوتر.

التثبيت و الاستخدام لبرنامج LDPlayer


البرنامج خفيف الوزن يمكن تثبيته بسرعة كبيرة على الإصدارات الحديثة من نظام ويندوز Windows.

للاستفادة الكاملة من إمكانات هذا المحاكي ، يوصي مطورو هذا التطبيق المستخدمين بمراجعة البرامج التعليمية الشاملة و أقسام الأسئلة الشائعة على الموقع الرسمي ، يمكن أن توفر لهم هذه المساعدة عبر الإنترنت أفضل طريقة لضمان العرض السلس للألعاب ، و البرامج التعليمية حول كيفية تحسين الألعاب لتعمل بسلاسة 60 إطارًا في الثانية و أكثر.

و كما هو الحال مع أي محاكي للألعاب ، تعد أجهزة الكمبيوتر القوية بمثابة كنز كبير ، و لكن من المهم ملاحظة أن محاكي LD Player يمكنه بسهولة التعامل مع العديد من ألعاب Android القائمة من 2d على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.


شاشة التخصيص للميزات الأربع علامات تبويب رئيسية (أساسي ومتقدم وخصائص وشبكة واختصارات) حيث يمكنك تعديل جميع الإعدادات اللازمة للتشغيل السلس لكل من هذا التطبيق والبرنامج الذي تمت محاكاته. 

تعد علامة التبويب "خيارات متقدمة" مهمة جدًا لأنها تضم ​​تكوين دقة العرض النشطة حاليًا (عدة إعدادات مسبقة للكمبيوتر اللوحي و الجوال ، بالإضافة إلى دعم الدقة المخصصة الخاصة بك) ، و عدد مراكز وحدة المعالجة المركزية النشطة ، و مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن للمحاكي الوصول إليها . في علامة تبويب الخصائص ، يمكنك إعداد سلاسل تعريف ، تخبر الخوادم عبر الإنترنت بشكل أساسي عن الجهاز المحمول الذي تحاول محاكاته. تحتوي علامة التبويب الأساسية على أدوات للتدوير التلقائي ، و تحديد حجم النوافذ ، و دعم الميكروفون ، و محدد اللغة ، و المزيد.

مثل العديد من المحاكيات الأخرى ، فإنه يحتوي أيضًا على دعم مدمج لإنشاء التعيينات و وحدات الماكرو المخصصة ، والتي ستمكنك من تعيين نقرات الأصابع ، و أحداث اللمس المتعدد ، والمزيد على لوحة المفاتيح و الماوس.


ميزات محاكي LDPlayer

  1. مجاني 100%
  2. أفضل محاكي للاندرويد Android للألعاب في العالم
  3. تشغيل مستقر و سلس
  4. التوافق التام
  5. تجربة سهلة
  6. المدمج في تعيين مخصص ووحدات الماكرو
  7. متوفر على حد سواء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع