القائمة الرئيسية

الصفحات

منصات تصميم المواقع ( خلال دقائق يكون موقعك جاهز )

 

منصات تصميم المواقع

لا يهم من هم عملاؤك أو ما تريد أن تبيعه في موقعك ، فقد أصبح الان الموقع الالكتروني حاليا أساس أي عمل اون لاين . و لكن ما لم تكن محترفًا محنكًا في تصميم المواقع ، فإن فكرة تصميم موقعك الخاص قد تكون مربكة قليلا. 

لذا جمعنا لك أهم منصات تصميم المواقع سهلة التعامل للقيام في إنشاء المواقع الإلكترونية ، و لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة أو معرفة برمجية لكيفية إنشاء موقع ويب أو حتى تصميم موقع إلكتروني تجاري رائع و تشغيله.

فيما يلي عشرة خيارات مجانية أو رخيصة الثمن و التكلفة يسهل استخدامها لأصحاب الأعمال الصغيرة من أجل تصميم مواقع الانترنت.


هل تريد انشاء موقع احترافي ؟ 💻  يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك  👉أو تواصل معنا في التعليقات حيث سنساعدك في انشاء موقع خاص بك لتكبير البزنس الخاص بك و مساعدتك ببدء مشروع اون لاين بسعر جدا مناسب 😉.



1.منصة WIX

منصات تصميم المواقع


تتيح لك منصة Wix إنشاء موقع بسرعة عن طريق سحب الصور و الميزات و إضافة النص الخاص بك. يتيح لك هذا الموقع تخطي التعامل مع لغة الHTML أو لغات البرمجة الأخرى. كما أن الاشتراك في المنصة مجاني ، لكن إذا كنت تريد الحصول على اسم نطاق لموقعك الدومين الخاص بك ، مثل www.YourBusiness.com ، فستحتاج إلى شراء عضوية مدفوعة.

يتم تسعير الخطط على مستويات مختلفة ، و تشمل الخيارات أسماء الدومينات و تخزين الملفات و التطبيقات المتميزة و الحصول على الاستضافة و الدعم.

2. برنامج Yola 

منصات تصميم المواقع


Yola هو برنامج بسيط يمكن أن يكون مثالياً لتصميم موقع إلكتروني تجاري خاص بالأعمال التجارية الصغيرة. و الإصدار الأساسي المجاني يسمح لك بإنشاء موقع بسهولة للترويج لعملك الذي تريده. يمكن أن تتضمن الوظائف الإضافية تمكين خدمة الشراء بالموقع من خلال اضافة عربة تسوق لإنشاء متجر عبر الإنترنت ، و اسم نطاق خاص لموقعك ، و قوالب متميزة ، و إمكانيات تحرير متقدمة و العديد من المزايا. 

شاهد أيضا : كيفية انشاء موقع الكتروني و الربح منه

3.منصة WEEBLY

منصات تصميم المواقع


باستخدام Weebly ، يمكنك إنشاء موقع عالي الجودة بصفحات غير محدودة و الحصول على استضافة مجانًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المزايا و الخيارات مثل الدومين أو ميزات الوسائط المتعددة أو الخيارات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية ، فستحتاج إلى الترقية لخطة أعلى.



4. منصة Webs

منصات تصميم المواقع


تم إنشاء منصة Webs بواسطة ثلاثة أشقاء يتطلعون إلى مساعدة الشركات الصغيرة على تحسين تواجدها على الويب. يتم تسعير تصميم المواقع بسعر منخفض للبدء ، و إذا كنت بحاجة إلى المزيد يمكنك إلقاء نظرة على خطط الاشتراك الأخرى ، و تتضمن الخطة الاحترافية الحصول على اسم نطاق أو دومين مخصص و صفحات غير محدودة و موقع مناسب للجوال و تخزين غير محدود.

5.منصة Web.com

منصات تصميم المواقع


إذا كنت تريد أن يتولى شخص آخر تصميم موقعك الالكتروني ، فقد تكون منصة Web.com خيارًا جيدًا لك. التصميم مجاني ، لكنك ستتحمل تكاليف الصيانة والاستضافة المستمرة للموقع. هناك أيضًا خيارات متاحة إذا كنت ترغب في القيام بذلك بنفسك أو إضافة خيارات مثل التسوق عبر الإنترنت.

6. منصة WebStarts

منصات تصميم المواقع


WebStarts هي أداة قوية تحتوي على مئات من خيارات القوالب لأصحاب الأعمال الصغيرة. تتوفر إصدارات مجانية و منخفضة التكلفة ، لكنها لا تتضمن الدومين. و تتوفر خيارات مرتفعة الثمن للشراء فيها مثل التخزين و اسم نطاق أو دومين مخصص و نماذج الاتصال و أدوات تحسين محركات البحث.

7. منصة Homestead

منصات تصميم المواقع


Homestead. تتيح لك هذه الأداة تصميم الموقع و اختيار قالب و تخصيصه بناءً على مواصفاتك. كما أنها توفر الدومينات و رسائل البريد الإلكتروني ذات العلامات التجارية و خدمات التسويق الشاملة. يوجد حزمة للمبتدئين بأسعار معقولة ، لكنها لا تتضمن الحصول على دومين ؛ و يوجد أيضا حزمة الأعمال الاحترافية مقابل اشتراك شهري ، و تتضمن دومين لموقعك ، و 10 غيغابايت من السعة التخزينية ، وصور خالية من حقوق الملكية يمكنك استخدامها في موقعك الالكتروني و ميزات أخرى كثيرة.

8. منصة GoDaddy

منصات تصميم المواقع


شركة جودادي مشهورة ببيع الدومينات لكنها تقدم أيضًا ، خدمات استضافة المواقع و التصميم. و تكلف الخطة الشخصية مبلغ جدا قليل للبدء شهريًا للسنة الأولى و تتضمن 50 خيارًا للتصميم و دومين مجاني مع خطة سنوية و صفحات غير محدودة و 1 غيغابايت من السعة التخزينية. يتم تسعير خطة Business plus بسعر قليل عند البدء في السنة الأولى و تشمل كل ما سبق و 50 غيغابايت من التخزين و البريد الإلكتروني للأعمال و إدارة وسائل التواصل الاجتماعي و موقع الهاتف المحمول.

9. منصة MoonFruit

منصات تصميم المواقع


MoonFruit هي شركة أوروبية تقدم خدمة تصميم مواقع منخفضة التكلفة. و الخطط الأساسية هي 3 يورو شهريًا ، و لكنها تسمح لك فقط بالحصول على خمس صفحات على موقعك. يبلغ سعر الخطط الكبيرة 18.75 يورو و تسمح لك بصفحات غير محدودة و 10 غيغابايت من السعة التخزينية و القدرة على بيع ما يصل إلى 1000 منتج في حال تصميم موقع إلكتروني تجاري خاص بك.

10.منصة Doodlekit

منصات تصميم المواقع


تعتبر الأسعار معقولة في هذه المنصة ، تم تصميم Doodlekit خصيصًا للشركات الصغيرة و الشركات الناشئة. يمكنك تصميم القالب الخاص بك أو تعديله في موقعك ، و إنشاء البنرات و اللوجوهات (شعار الموقع) ، و تحسين الموقع لمحركات البحث ، و بيع المنتجات عبر الإنترنت.