القائمة الرئيسية

الصفحات

استعراض و مراجعة استضافة بلوهوست Bluehost

 

استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost


بلوهوست Bluehost هي واحدة من أكبر شركات استضافة المواقع في العالم و يعتبر مزود استضافة موصى به رسميًا من الووردبريس WordPress.

كما يقدم بلوهوست Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة للمبتدئين إلى الشركات الأكبر حجمًا مع دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لذلك تابع معنا مراجعة استضافة بلوهوست Bluehost الكاملة لمعرفة ما إذا كان بلوهوست Bluehost هو الخيار الصحيح لك.

في مراجعة بلوهوست Bluehost الكاملة هذه ، سنتحدث عن ما يلي:

  1. الأداء : ما مدى سرعة تحميل موقعك الالكتروني الخاص بك باستخدام بلوهوست Bluehost ؟ سنختبر سرعتهم و وقت استجابة الخادم لتقييم ذلك.
  2. الموثوقية : هل سيكون موقعك الالكتروني متاحًا طوال 24 ساعة دون أي توقف ؟
  3. دعم العملاء : هل يمكنك الاعتماد على دعمهم الفني ؟
  4. الميزات : هل يقدمون جميع الميزات التي ستحتاجها لبناء موقع الكتروني خاص بك ؟
  5. التسعير : هل لديهم أفضل الأسعار ؟ هل هناك أي خطط من بلوهوست Bluehost يمكن أن توفر لك المال ؟

الخلاصة : لا تحب قراءة كل التفاصيل ؟ سأقولها لك مباشرة ، في مراجعة بلوهوست Bluehost الخاصة بنا ، وجدنا أنها موثوقة و سريعة و بأسعار معقولة مع دعم عملاء ودود على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لهذا السبب اخترنا أن نوصي ببلوهوست كواحدة من أفضل شركات استضافة للووردبريس.



دعنا الآن نتعمق في مراجعة بلوهوست Bluehost بشكل تفصيلي حتى تتمكن من اتخاذ القرار بنفسك.



جاهز لانشاء موقع الكتروني الخاص بك على بلوهوست Bluehost ؟ انقر هنا للشراء من خلال رابطنا و احصل على مساعدة مجانية في انشاء موقعك من خلالنا 😃.


يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك اذا كنت تريد البدء مع استضافة بلوهوست من خلالنا.



معلومات حول بلوهوست Bluehost


أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الشركة نفسها.

بدأت بلوهوست Bluehost في عام 1996 و نمت بشكل مطرد لتصبح واحدة من أكبر شركات استضافة الويب في العالم ، فهي تشغل الآن أكثر من مليوني موقع إلكتروني من جميع أنحاء العالم.


لدى بلوهوست Bluehost علاقة طويلة الأمد مع مجتمع الووردبريس WordPress ، حيث إنها شركة استضافة موصى بها من الووردبريس WordPress رسميا منذ عام 2006.

إنهم يفخرون بدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، و البنية التحتية للاستضافة الرائعة ، و دعم البرامج المجانية مفتوحة المصدر مثل ووردبريس.



إيجابيات و سلبيات بلوهوست Bluehost


جميع شركات استضافة الويب لها مزاياها و عيوبها. يمكنك تحمل بعضها ، و البعض الآخر لا يمكنك تجاهله.

فيما يلي إيجابيات و سلبيات استضافة بلوهوست Bluehost التي لاحظناها.

الايجابيات في بلوهوست

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على المزايا التي تجعل بلوهوست Bluehost الخيار الأفضل.

  • التسعير : أسعار خطط الاستضافة الخاصة بهم في متناول معظم المستخدمين ، خاصة أولئك الذين بدأوا للتو.

  • الموثوقية : إنها تدعم عددًا كبيرًا من المواقع الالكترونية بأقل وقت تعطل.

  • لا توجد رسوم خفية: لا توجد رسوم خفية عند التسجيل في حسابك.

  • دومين مجاني : تحصل على اسم دومين مجاني لمدة عام واحد عند التسجيل.

السلبيات في بلوهوست

لا تخلو استضافة بلوهوست Bluehost من بعض العيوب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل التسجيل.

  • سعر تجديد الدومين في السنة التالية يكون أعلى من المتوسط.

  • Upselling Addons: لديهم الكثير من الاضافات التي تعرض لك كثيرا حتى تشترك فيها و لكن يمكنك بسهولة إلغاء تحديد جميع الوظائف إذا لم تكن بحاجة إليها.



أداء استضافة بلوهوست Bluehost


أهم مقياس للأداء يجب أن تبحث عنه هو سرعة الاستضافة ، لانه لا يؤثر فقط على تجربة المستخدم على موقعك ، و لكنه يؤثر أيضًا على السيو و ترتيب موقعك في جوجل.

تشير الدراسات إلى أن انخفاض سرعة الموقع لمدة ثانية واحدة يمكن أن يقلل من معدل التحويل بنسبة 7٪. قد يكلفك التأخير لمدة 3 ثوان خسارة 50٪ من الزوار.


استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



نتائج اختبار سرعة استضافة بلوهوست Bluehost

للحصول على موقع أسرع ، ستحتاج إلى اختيار شركة استضافة ويب سريعة ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنشأنا موقع اختبار لمعرفة مدى سرعة بلوهوست Bluehost حقًا.

تم إنشاء موقع الاختبار الخاص بنا باستخدام ووردبريس مع قالب Twenty Seventeen الافتراضي.

قمنا باستيراد محتوى وهمي بما في ذلك الصور ، بعد ذلك استخدمنا موقع Pingdom لاختبار سرعة الموقع.

فيما يلي نتائج الاختبار :

استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



كما ترى ، تم تحميل موقعنا في أقل من ثانيتين. و هذا أسرع من 85٪ من جميع المواقع المختبرة. بالنظر إلى حقيقة أن موقعنا لم يكن يستخدم أي مكونات إضافية للتخزين المؤقت أو نصائح لتحسين السرعة ، فإن هذه النتيجة رائعة.

لكن موقعنا التجريبي هذا لم يكن لديه عدد كبير من الزيارات ، لذا فإن اختبار موقع Pingdom وحده ليس جيدًا بما يكفي.

لاختبار كيفية استجابة خوادم بلوهوست Bluehost مع زيادة حركة المرور ، استخدمنا أداة اختبار تسمى Load Impact لإرسال مستخدمين افتراضيين (VU) إلى موقعنا.

قاموا تدريجياً بارسال 100 زائر لمعرفة كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في وقت واحد.

هذه لقطة شاشة للنتائج :

استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



الخط الأزرق هو عدد المستخدمين الظاهريين النشطين على الموقع ، و الخط الأخضر هو وقت تحميل الخادم. كما ترون ، ظل حمل الخادم مستقرًا خلال الاختبار حتى في ذروة الزيارات.

يشير هذا الاختبار إلى أنه إذا كنت تريد الحصول على موقع الكتروني سريع حقًا ، فيمكن أن يكون بلوهوست Bluehost مناسبًا لك تمامًا.



وقت استجابة خادم استضافة بلوهوست Bluehost


عندما تختبر موقع الكتروني مباشرة باستخدام أدوات مثل Pingdom ، فأنت ترى بشكل أساسي كيف يتم تحميل كل شيء على موقعك الالكتروني ، و يتضمن ذلك الصور أيضًا ، و التي تستغرق وقتًا أطول للتحميل من النص العادي.

من أجل الحصول على وقت استجابة خادم أكثر دقة ، استخدمنا أداة أخرى تسمى Bitcatcha تسمح لك باختبار وقت استجابة الخادم دون تحميل أي بيانات.

استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



كما ترى ، فان أداء خادم استضافة بلوهوست Bluehost في الولايات المتحدة كان جزء من الثانية. و في دول أخرى ، كانت الاستجابة أعلى قليلاً و لكن لا تزال أقل من ثانية.

إذا كان جمهورك المستهدف في الولايات المتحدة ، فهذا سيفيد موقعك الالكتروني. و مع ذلك ، إذا كان المزيد من المستخدمين لديك يأتون من أجزاء أخرى من العالم ، فيمكنك تغيير لوكيشن الخادم الخاص بك.



خطط و ميزات استضافة بلوهوست Bluehost


يقدم بلوهوست Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة لجميع الميزانيات و الأحجام.

يتضمن ذلك الاستضافة المشتركة و VPS و الخادم المخصص و الاستضافة السحابية و استضافة WooCommerce و استضافة الووردبريس WordPress و المزيد.



الان دعونا نلقي نظرة على خطط استضافة بلوهوست Bluehost و ميزاتها.


  • الاستضافة المشتركة : الاستضافة المشتركة هي الطريقة المثالية لانشاء موقع الكتروني جديد بحجم زوار منخفض. في بيئة الاستضافة المشتركة ، يشارك موقعك الالكتروني الخاص بك موارد الخادم مع مواقع الكترونية الأخرى.

  • الاستضافة السحابية : ترقية أكثر موثوقية تتيح لك استخدام خوادم سحابية متعددة ، مما يسمح لموقعك الالكتروني الخاص بك بالتبديل تلقائيًا إلى خادم مختلف في حالة تعطل الأجهزة أو ارتفاع عدد الزوار.

  • استضافة الووردبريس WordPress : حزمة استضافة مصممة خصيصًا للمواقع التي تعمل بنظام الووردبريس WordPress. تم تحسينه لتشغيل الووردبريس و يمكنه أيضًا حماية موقعك من التهديدات الشائعة.

  • استضافة WooCommerce : الووكومرس هو البرنامج المساعد الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية في الووردبريس WordPress ، فهو يتيح لك بدء متجر عبر الإنترنت بسهولة باستخدام الووردبريس WordPress. تقدم لك استضافة WooCommerce جميع الميزات الأساسية لبدء تشغيل متجر الكتروني خاص بك.

  • استضافة VPS (خادم خاص افتراضي) : تتيح لك استضافة VPS موارد افتراضية مخصصة في بيئة مشتركة.

  • استضافة خادم مخصص : خادم مخصص لموقعك ، يعني أنه سيكون لديك جميع موارد الخادم لنفسك. الجانب السلبي هو أنه سيتعين عليك إدارة الخادم بنفسك.

تسمح لك جميع خطط استضافة بلوهوست Bluehost بتثبيت الووردبربيس بنقرة واحدة.

تأتي جميع الخطط مع لوحة تحكم استضافة سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة الاستضافة و إنشاء قواعد البيانات و ما إلى ذلك.

استعراض خطط استضافة بلوهوست Bluehost المشتركة


تقدم استضافة بلوهوست Bluehost حزمة استضافة مشتركة مناسبة للمواقع الالكترونية للمبتدئين ، و خطتهم المشتركة متاحة في ثلاثة مستويات مختلفة.

استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



دعونا نلقي نظرة على ما تم تضمينه في كل خطة.


  • خطة Basic : تسمح لك الخطة الأساسية باستضافة موقع الكتروني واحد فقط مع دومين واحد و 25 نطاقًا فرعيًا ، و سعة تخزين 50 جيجابايت ، و 5 حسابات بريد إلكتروني بسعة تخزين 100 ميجابايت لكل حساب. في السنة الأولى ، ستدفع 2.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر. و عند تجديد الخطة للسنة التالية ، سيتعين عليك دفع 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

  • خطة Plus: تتضمن خطة Plus انشاء مواقع الكترونية غير محدودة مع مساحة تخزين و نطاق ترددي غير محدود ، و ستحصل أيضًا على حسابات بريد إلكتروني غير محدودة و يبدأ سعر أول سنة من 5.45 دولار شهريًا. و عند تجديد الخطة للسنة التالية ، سيتعين عليك دفع 10.99 دولارات أمريكية شهريًا.

  • خطة Prime: تتضمن الخطة الأولية جميع ميزات خطة Plus. و ستحصل أيضًا على خصوصية الدومين و SiteBackup Pro كإضافات تزيد قيمتها عن 80 دولارًا في السنة. يتمتع Prime أيضًا بنفس سعر السنة الأولى من خطة Plus ، و هو 5.45 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، لكن عند التجديد سيتعين عليك دفع 14.99 دولارًا شهريًا.

إذا كنت قد بدأت للتو موقع الكتروني ، فيمكنك تحديد أي من هذه الخطط ، و يمكنك بسهولة ترقية خطة الاستضافة الخاصة بك مع نمو موقعك.



خدمة العملاء و الدعم في استضافة بلوهوست Bluehost


نحن جميعا بحاجة للمساعدة بين الحين و الآخر. ، من المهم حقًا أن تختار شركة استضافة تقدم المساعدة و الدعم عند الحاجة.

يحتفظ موقع بلوهوست Bluehost بمكتبة ضخمة من المقالات ، و أدلة خطوة بخطوة ، و مقاطع فيديو تعليمية و هذه مساعدة كبيرة للمبتدئين و يمكن حل المشكلات الأكثر شيوعًا بسرعة عن طريق القيام ببحث بسيط.

و مع ذلك ، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى التحدث إلى أحد الأفراد للحصول على مزيد من المساعدة.


استعراض و مراجعة بلوهوست Bluehost



يقدم بلوهوست Bluehost نظام دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يمكنك التحدث إلى ممثلي دعم العملاء باستخدام الدردشة الحية أو الهاتف.

هذا مفيد حقًا عندما تحتاج إلى مساعدة سريعة من موظفي الدعم الفني.

الشيء الوحيد المفقود هو نظام الدعم القائم على التذكرة. قررت بلوهوست Bluehost مؤخرًا إلغاء الدعم القائم على التذاكر للتركيز على النهج الشخصي للدردشة الحية و الدعم عبر الهاتف.

و مع ذلك ، لا يزال بعض المستخدمين يفتقدون نظام الدعم القائم على التذكرة و هو أمر جيد بشكل خاص إذا كان لا يمكن حل مشكلتك في دردشة مباشرة أو جلسة هاتفية واحدة.



الخلاصة : هل استضافة بلوهوست Bluehost هو الخيار الصحيح ؟


بعد قراءة هذه المراجعة ، قد تتساءل عما إذا كان بلوهوست Bluehost هو الخيار الصحيح لموقعك على النت ؟

غالبًا ما يتم تصنيف بلوهوست Bluehost كأفضل شركة استضافة من قبل العديد من المواقع الالكترونية. انها توفر مجموعة واسعة من خطط الاستضافة مع الكثير من الميزات التي تساعدك على انشاء موقع الكتروني الخاص بك بسهولة.

تتضمن جميع خطط الاستضافة الخاصة بهم دعم عملاء متخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من موظفين ذوي خبرة.

الأهم من ذلك ، أنها توفر خططًا لبداية ميسورة التكلفة تناسب أي شخص لا يملك الكثير من المال.

إذا كنت قد بدأت للتو ، فقم بالاشتراك في خطة الاستضافة المشتركة من بلوهوست Bluehost. لانها رخيصة ، و تأتي مع جميع الأدوات المناسبة.

و مع نمو موقعك ، يمكنك بسهولة ترقية خطة الاستضافة وفقًا لذلك.

جاهز لانشاء موقع الكتروني الخاص بك على بلوهوست Bluehost ؟ انقر هنا للشراء من خلال رابطنا و احصل على مساعدة مجانية في انشاء موقعك من خلالنا 😃.

يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك اذا كنت تريد البدء مع استضافة بلوهوست من خلالنا.