القائمة الرئيسية

الصفحات

سكنات ماين كرافت (افضل سكنات و افضل مواقع للتحميل)

 

سكنات ماين كرافت

تتيح لك سكنات ماين كرافت ارتداء ملابس أنيقة لمغامراتك الضخمة.

مر على لعبة ماين كرافت العديد من السنوات ، و للتخلص من الملل أفضل طريقة هي تحميل و تغيير سكنات الخاصة بك ثم الاختيار من بين مجموعة رائعة من السكنات.

حتى إذا كنت تلعب لمدة شهر أو عشر سنوات ، فهناك الكثير من خيارات السكنات للاختيار من بينها و كلها مجانية تمامًا.

مع صنع سكنات كل أسبوع تقريبًا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل الأشكال و أحدثها في قائمة عملاقة واحدة ، كاملة بالصور و الروابط للتنزيل.

في قائمتنا أدناه ، ستجد أننا غطينا شخصيات معروفة من ألعاب الفيديو و الأفلام و الأنيمي و الميمات. عش حياتك الأفضل من خلال التحليق مثل الرجل الحديدي أو قم بارعاب أصدقائك على السرفر من خلال الظهور في سكن سلندرمان Slenderman الخاص بك.


افضل مواقع تحميل سكنات ماين كرافت


سكنات ماين كرافت


موقع Minecraft Skins

مظهر الموقع النظيف و المشرق و أسلوب معرض الصور التمرير عبر الأسطح أمرًا سهلاً للغاية. توفر الفئات الموجودة بأعلى الصفحة اختصارات بسيطة ، على سبيل المثال ، يتميز الشريط الجانبي بأحدث الأشكال و أكثرها شيوعًا مع معاينات عائمة صغيرة جميلة لكل منها.

رابط الموقع : Minecraft Skins



موقع Planet Minecraft

Planet Minecraft هو بلا شك الموقع الأكثر شمولاً. أدخل أي مصطلح بحث يمكن أن تحلم به و ستجد على الأرجح السكن المناسب في قاعدة البيانات الضخمة. مع وجود الكثير من الفئات المفيدة للتصفح ، و مسابقة شهرية لإنشاء السكن تنتج الكثير من المحتوى الجديد الممتاز الذي أنشأه المستخدمون.

رابط الموقع : Planet Minecraft



موقع Skindex

يمكنك البحث عن طريق السكن أو حتى المصمم ، إذا وجدت فنانًا تستمتع بشكل خاص بأسلوبه. حتى أنها تفتخر بمحرر السكنات الرائع الخاص بها.

رابط الموقع : Skindex





موقع Miners Need Cool Shoes

هناك مجموعة جيدة من منشئي سكنات الماين كرافت المخصصين ، لم تصنع سكن خاص بك من قبل ؟ لا توجد مشكلة - هذا المحرر سهل الاستخدام ، مع مجموعة كبيرة و متنوعة من الأدوات للاستفادة منها. يعد البدء بسكن شخص آخر كقاعدة و طريقة بسيطة للبدء ، و كذلك القدرة على البحث عن الأجزاء المعدة مسبقًا و استخدامها (تسريحات الشعر ، والقلنسوة ، و ما إلى ذلك) في تصميمك المخصص.




سكنات ماين كرافت العاب فيديو


سكن Master Chief



سكن Master Chief

وصول مجموعة Master Chief إلى الكمبيوتر الشخصي و الإصدار النهائي لـ Halo Infinite. أثناء انتظارك ، اجعل الرئيس قريبًا من قلبك عن طريق تحميل بدلته الشهيرة أثناء لعبك ماين كرافت.

رابط التحميل : Master Chief



سكن Solid Snake


سكن Solid Snake

مع الغياب المؤسف لـ Metal Gear Solid و Metal Gear Solid 2 الرسمية على جهاز الكمبيوتر ، فهذه هي فرصتك للعب أفضل نسخة من جندي العمليات الخاصة الفظ (ممتلئ الجسم قليلاً).

رابط التحميل : Solid Snake



سكن جيرالت ريفيا


سكن جيرالت ريفيا

مع انشغال CD Projekt Red بـ Cyberpunk 2077 ، سوف يمر بعض الوقت قبل أن نرى Geralt يستكشف أرضًا خيالية جديدة ، و لكن ماذا عن عالم ماين كرافت ؟ هناك الكثير من المناظر الطبيعية الممتلئة التي يمكن للوتشر Witcher التحقق منها ، و ما هي أفضل طريقة سوى تحميل السكن الخاص بجيرالت.

رابط التحميل : جيرالت ريفيا



سكن Gordon Freeman


سكن Gordon Freeman

بطل الرواية الصامت لـ Half-Life يتناسب بشكل جيد للغاية مع سكن الصامت لماين كرافت Minecraft. إنه رجل ينزل إلى العمل دون أي تلميح.

رابط التحميل : Gordon Freeman



سكن Solaire of Astora


سكن Solaire of Astora

يمكنك أخيرًا أن تصبح أكثر الكائنات المتوهجة في الوجود ؛ حان الوقت لتصبح أحد إخوانه الحقيقيين. لن يمنحك هذا فقط شكل Solaire of Astora ، و لكن إذا انزلقت ببطء إلى الجنون و استولى عليك طفيلي ، فسيكون على الأقل متوافقًا مع الشخصية.

رابط التحميل : Solaire of Astora.



سكنات أبطال خارقين



سكن Deadpool


سكن Deadpool

سريعا ، الآن بعد أن أصبح اللعب المزدوج في اللعبة ، يمكنك حتى جعله يستخدم سيوفًا مزدوجة.

رابط التحميل : Deadpool



سكن باتمان


سكن باتمان

على ما يبدو ، سكن باتمان الأكثر استخدامًا بعد ستيف. لا عجب في أن هذا الشخص يتمتع بشعبية كبيرة - باتمان مقابل الإندرمان في ماين كرافت هو مشهد يستحق المشاهدة. على عكس ذلك الفيلم الآخر " Batman versus " ، لكن دعونا لا ندخل في ذلك.

رابط التحميل : سكن باتمان



سكن سوبرمان


سكن سوبرمان

إلى جانب ملابسه الكلاسيكية باللونين الأحمر و الأزرق ، استمتع بسكن اشهر شخصية السوبرمان أثناء لعب ماين كرافت.

رابط التحميل : سكن سوبرمان.



سكن ايرون مان


سكن ايرون مان

سيكون من المضحك لبس سكن حديدي داخل ماين كرافت ، لكن الامر يستحق المحاولة.

رابط التحميل : ايرون مان



سكن كابتن أمريكا


سكن كابتن أمريكا

مع الدروع التي تمثل جزءًا من القتال في ماين كرافت ، قد تميل الى لعب دور بطل طائرة الهليكوبتر. زعيم الادفنجر هو خيار رائع - على الرغم من أنني لا أستطيع أن أعد بأن هذا السكن سيجعل دروعك غير قابلة للتدمير !.

رابط التحميل : كابتن أمريكا.



سكنات انمي


سكن جوجو Goku


سكن جوجو Goku

إذا كان بإمكان أي شخص أن يثقب الأشجار والصخور إلى الأبد دون التوقف ، فسيكون ذلك الشخص هو غوكو. هذا هو سكن جوجو Goku بسيط و مباشر.

رابط التحميل : جوجو Goku

سكن سايتاما


سكن سايتاما

بالحديث عن اللكم ، فإن سايتاما Saitama من انمي One Punch Man هو خيار آخر ممتع لسكن ماين كرافت. سكن رائع يشمل رأس أصلع لامع و تعبير فارغ مبدع.

رابط التحميل : سايتاما



سكن Sailor Moon


سكن Sailor Moon

Sailor Moon هو خيار كلاسيكي آخر لأبطال الرسوم المتحركة. قام نفس المبدع أيضًا بصنع سكنات لـ Sailor Mercury و Sailor Mars.

رابط التحميل : سكن Sailor Moon


سكنات ماين كرافت مرعبة


سكن سلندرمان


سكن سلندرمان

حتى في ماين كرافت Minecraft ، لا يمكنك الهروب من الشخص الأكثر شهرة على الإنترنت. هذا السكن ذو الوجه الفارغ ، و المرتدي للبدلة ، ينافس الاندرمان في الرعب الأكثر رعبا في اللعبة.

رابط التحميل : Slenderman



سكن Cthulhu


سكن Cthulhu

هذا السكن يبدو لزجًا بشكل خاص و التفاصيل الموجودة على مخالب Cthulhu تجعلك تشعر بالارتباك. بالتأكيد السكن يستحق التنزيل إذا كنت تلعب على خريطة مائية.

رابط التحميل : Cthulhu

سكن Swamp Glob


سكن Swamp Glob

رابط التحميل : Swamp Glob


سكن هيروبرين


سكن هيروبرين

يقال أن هيروبرين هو شقيق Notch المتوفى الذي يعيش بطريقة ما في لعبة ماين كرافت في شكل فيروس أو كيان آخر. ليس لدى Notch أخ ، و بالتالي فإن هيروبرين ليست أكثر من قصة شبح ماين كرافت، أم أنها كذلك ؟

رابط التحميل : هيروبرين



سكنات مضحكة



سكن Bob Ross


سكن Bob Ross

يشتهر Bob Ross بعرضه الرائع للرسم ، و بعبارة "أشجار صغيرة سعيدة". إنه واحد من أكثر الناس صحة على الإطلاق ، و إذا لم تشاهد عروضه مطلقًا ، فعليك القيام بذلك الآن.

رابط التحميل : Bob Ross


سكن Shrek



سكن Shrek

تحولت غول المستنقع الغاضب إلى ميم على الإنترنت ، شريك هو سكن ماين كرافت مثالي للخدع المضحكة.

رابط التحميل : Shrek


سكن Creeper


سكن Creeper

لا يبدو سكن ماين كرافت هذا تمامًا مثل كريبر Creeper ، و لكنه قريب جدًا من الشكل الحقيقي. وهو مثالي لمنح أصدقائك قفزة سريعة ، فقط تأكد من أنهم لا يضربونك حتى الموت.

رابط التحميل : كريبر.


سكن الضفدع Kermit the Frog


سكن الضفدع Kermit the Frog

كان من الممكن أن يكون هذا السكن بسهولة في قسم الرعب ، بصراحة تبدو تلك العيون الميتة و الفم المفتوح أكثر شراً من كونها لطيفة لهذا الضفدع ، سأفضل المواجهة ضد إندرمان بدلاً من هذا الرجل.

رابط التحميل : Kermit the Frog