لماذا عليك اختيار استضافة بلوهوست Bluehost لاستضافة موقعك

 

لماذا عليك اختيار استضافة بلوهوست Bluehost لاستضافة موقعك

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع و يعد بلوهوست Bluehost أحد أكثر مضيفي المواقع شيوعًا.

يستضيفون حاليًا أكثر من 2 مليون موقع الكتروني حول العالم ، و لديهم خدمة عملاء من الدرجة الأولى.

لدى Bluehost أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، لذا إذا لم تكن راضيًا عن خدمتهم ، يمكنك إلغاء و استرداد الأموال دون طرح أي أسئلة.

ربما تتساءل لماذا يجب عليك اختيار استضافة بلوهوست Bluehost ؟ في هذا المنشور ، سوف أتطرق إلى خمسة أسباب تجعلك تختار استضافة بلوهوست Bluehost كمزود للاستضافة الخاصة بك.

لماذا تختار استضافة بلوهوست  Bluehost ؟

استضافة Bluehost فعالة من حيث التكلفة


عند البحث عن مزود استضافة المواقع ، فإن الذهاب مع أرخص استضافة ليس دائمًا الأفضل. عليك التأكد من أن موفر الاستضافة فعال من حيث التكلفة قبل الاشتراك.

استضافة بلوهوست Bluehost فعالة للغاية من حيث التكلفة ، في الواقع مع بلوهوست Bluehost ، يمكنك الحصول على استضافة تبدأ من 2.95 دولارًا شهريًا فقط و هو ما يمثل 63 ٪ خصمًا على سعرها المعتاد البالغ 7.99 دولارًا شهريًا.

و المميز هو أن استضافة Bluehost توفر لك أيضًا اسم دومين مجاني.

مع استضافة بلوهوست Bluehost ، ستحصل على ميزات مجانية ممتازة.

تتضمن هذه الميزات دومين مجاني ، و منشئ مواقع مجاني ، و تثبيت الووردبريس بنقرة واحدة إذا كنت ستستخدم الووردبريس ، و أكثر من 1000 قالب و مظهر مجاني للاختيار من بينها.

بعض الميزات الأكثر الأهمية التي يقدمها بلوهوست Bluehost و سوف تحصل عليها مجانًا هي دومينات غير محدودة و استضافة مواقع ، و مساحة تخزين واسعة و عرض النطاق الترددي ، و حسابات بريد إلكتروني عديدة و حسابات FTP ، و Secure Shell ، و شهادة SSL ، و FTP ، و Stats ، و CGI ، و Ruby Perl ، و PHP ، و MySQL 24/7 ، و دعم عبر الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني.





مع استضافة بلوهوست Bluehost الرخيصة و الميزات المجانية ، يعد هذا أحد الأسباب العديدة التي نوصي بها قراءنا لاختيار استضافة بلوهوست Bluehost.


هل تريد انشاء موقع احترافي ؟ 💻  يمكنك مراسلتنا على الفيسبوك  👉أو تواصل معنا في التعليقات حيث سنساعدك في انشاء موقع خاص بك لتكبير البزنس الخاص بك و مساعدتك ببدء مشروع اون لاين بسعر جدا مناسب 😉.


استضافة bluehost سهلة الاستخدام


عند اختيار الاستضافة ، فأنت تريد التأكد من أن مزود الاستضافة سهل الاستخدام ، وتعد استضافة بلوهوست Bluehost سهلة الاستخدام للغاية.

تستخدم استضافة Bluehost لوحة cPanel الأكثر شعبية ، إذا لم تكن معتادًا على كلمة cPanel ، فهي تعني لوحة التحكم الخاصة بك.

أدناه ، صورة للوحة التحكم في بلوهوست لـ Bluehost cPanel.






بفضل التصميم النظيف ، فإنه يجعل انشاء موقعك عملية سريعة و سهلة حتى لو كنت مبتدئًا في إنشاء المواقع الالكترونية.

و في Bluehost cPanel ، ستجد أنه يمكنك تعديل الملفات و قواعد البيانات و الحسابات و الدومينات و ما إلى ذلك.

أحد الأشياء الرائعة في لوحة تحكم Bluehost's cPanel هو أنها تتضمن SimpleScripts.

قد تتساءل فقط ما هو SimpleScripts ؟ ال SimpleScripts هو مثبت نصي بنقرة واحدة يوفر سهولة التثبيت و الإدارة للتطبيقات بما في ذلك التطبيقات الشائعة مثل الووردبريس WordPress و جوملا Joomla و Drupal.

تجعل SimpleScripts تثبيت المواقع باستخدام الووردبريس أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة لبناء مواقع الكترونية اليوم بسهولة.


سرعة تحميل الصفحة سريع


من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار الاستضافة هو سرعة التحميل ، حيث تريد أن تتمتع بسرعة تحميل عالية ، بحيث لا يغادر العملاء المحتملون و زوار الموقع موقعك قبل أن يتمكنوا من رؤية ما تبيعه أو تقدمه.

تعد سرعة الصفحة أيضًا أحد عوامل الترتيب المهمة التي تستخدمها محركات البحث الرئيسية عند تصنيف المواقع.

و تشتهر استضافة بلوهوست Bluehost بأوقات التحميل السريعة ، يوفر بلوهوست Bluehost خدمة Cloudflare CDN التي تتيح لعملائها تسريع مواقعهم و أدائهم بسهولة.



إذا تعطل الخادم لسبب ما إذا كنت تستخدم خدمة Cloudflare CDN ، فسيظل موقعك قيد التشغيل حيث يحتفظ Cloudflare بنسخة مخبأة من موقعك الالكتروني الخاص بك على الإنترنت للزائرين أو القراء.


Uptime 99.9%


بالتوافق مع السرعة العالية التي يقدمها بلوهوست Bluehost ، فإنها تضمن أيضًا وقت تشغيل Uptime بنسبة 99.9 ٪. غالبية الوقت لدى بلوهوست وقت تشغيل Uptime بنسبة 100٪.


هناك العديد من مزودي الاستضافة الذين يضمنون وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ لكنهم يفشلون في الوفاء بهذا الوعد.

كما كنت قد خمنت بالفعل ، قد يكون هذا أمرًا محبطًا للغاية لعملائهم لأن هذا قد يكلف الشركات الكثير من المبيعات المفقودة أو القراء العائدين.

في الواقع ، استثمرت بلوهوست Bluehost أكثر من 20 مليون دولار لبناء مراكز البيانات هذه. توفر مراكز البيانات هذه لعملائها أمانًا و استقرارًا أفضل. كما ترى ، هذا سبب ممتاز آخر لماذا يجب عليك اختيار بلوهوست Bluehost.







يوفر Bluehost دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع


صحيح ! يقدم بلوهوست Bluehost دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف و الدردشة الحية و البريد الإلكتروني.

بمجرد أن يواجه عميل Bluehost مشكلة ، يمكنه الدردشة مع فريق الدعم ، أو إرسال تذكرة دعم عبر البريد الإلكتروني ، أو الاتصال على الرقم (888) 401-4678.

كما أنها توفر قاعدة دعم مساعدة ممتازة حيث يمكن لعملائها كتابة المشكلة التي يواجهونها ، و سيتم تقديم إجابات لمساعدتهم إذا كان العميل يريد محاولة اكتشافها دون الوصول إلى فريق الدعم الممتاز.

كما ترون من الأسباب الخمسة التي ذكرناها في هذه المقالة ، فإن اختيار بلوهوست Bluehost هو اختيار ممتاز ، و نحن نوصي بشدة أن تفعله !

إنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا لمدة 30 يومًا ، لذلك إذا لم تكن سعيدًا ، يمكنك الإلغاء و استرداد الأموال دون طرح أي أسئلة !

تحقق من المنشور الأخير الذي قمنا بمراجعة خطط الأسعار و قائمة الأسعار الخاصة بـلوهوست Bluehost.







هل أنت جاهز لشراء استضافة من بلوهوست Bluehost ؟ انقر هنا لاتباع دليلنا المفصل خطوة بخطوة.

هل أنت جاهز لانشاء مدونة ؟ تحقق من هذه المقالة المهمة .

الخاتمة

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في معرفة سبب اختيار بلوهوست Bluehost.

أخبرنا في التعليقات أدناه إذا كان هناك اسباب أخرى وراء اختيارك لاستضافة بلوهوست.

إرسال تعليق

0 تعليقات