القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet

 

مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet

بالنسبة لأصحاب المواقع الذين يرغبون ببساطة في نقل موقعهم و تحسينه ، و مع استضافة فاست كوميت Fastcomet يمكنهم ذلك بسهولة حيث تحتوي خوادمها السحابية الخاصة القائمة على SSD و خوادم وحدة المعالجة المركزية المخصصة المتاحة بسعر تنافسي لأولئك الذين يحتاجون إلى أداء عالٍ .

تخدم الشركة حاليًا أكثر من 40.000 مستخدم في 70 دولة عبر 2000 عقدة سحابية.


في مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet التي أجريناها ، و جدنا أن خدمات الشركة توفر قيمة رائعة و وقت تشغيل سريع للغاية.

و من خلال تجربة المستخدم و النقل المجاني للموقع الالكتروني و الدومين ، و ميزة التثبيت للووردبريس بنقرة واحدة و إعداد المكونات الإضافية ، و أفضل دعم للعملاء رأيناه.



جاهز لانشاء موقع الكتروني الخاص بك على فاست كوميت Fastcomet ؟ انقر هنا للشراء من خلال رابطنا و احصل على مساعدة مجانية في انشاء موقعك من خلالنا 😃.


يمكنك مراستنا على الفيسبوك اذا كنت تريد البدء مع استضافة فاست كوميت Fastcomet من خلالنا.




مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet



إيجابيات و سلبيات استضافة فاست كوميت Fastcomet

الايجابيات في استضافة فاست كوميت


  • خدمات مجانية مجمعة

تقدم فاست كوميت Fastcomet عمليات نقل مجانية للموقع الالكتروني و الدومينات ، و مكونات Softaculous للتطبيقات و التخزين المؤقت العالمي لـ CDN عبر شبكتها السحابية.


  • لا حدود على النطاق الترددي

يعد النطاق الترددي و قواعد البيانات غير المحدود أمرًا حيويًا لتوسيع نطاق موقعك الالكتروني و التعامل مع حجم الزوار المرتفع الذي تريده.



  • أوقات تحميل أسرع

تتميز جميع الخطط بتخزين SSD فائق السرعة ، مما يجعل تحميل موقعك أسرع بغض النظر عن مصدر الزوار.



  • فريق دعم عملاء مميز

خدمة العملاء الرائعة و ودودة ، و يمكن الوصول إليها في أقل من 10 دقائق ، و تحل أي مشاكل أو استفسارات في وقت قياسي.




سلبيات استضافة فاست كوميت


  • اجبار الاشخاص على الدفع بشكل سنوي

ستدفع رسوم الإعداد التي تبلغ 19.99 دولارًا لمرة واحدة إذا كنت تريد الدفع شهريًا بدلاً من خطة مدتها عام واحد أو أكثر و الهدف هو تشجيع العملاء المحتملين على الوثوق بشركة فاست كوميت Fastcomet على المدى الطويل.




  • وقت التشغيل جيد لكن غير مدعوم

لا تقدم استضافة فاست كوميت Fastcomet أي ضمان بأن وقت التشغيل الخاص سوف يفي أو يتجاوز أي تكرار ، على الرغم من عدم ملاحظة المشكلات في مراجعتنا.




أسعار استضافة فاست كوميت Fastcomet و طرق الدفع


تشجع قراءة مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet هذه المستخدمين المحتملين على الموازنة بعناية بين احتياجات مواقع الويب الخاصة بهم مقابل سعر خدماتها.



مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet



يبدأ هيكل التسعير ثلاثي المستويات بأقل خطط الاستضافة تكلفة ، و التي تبدأ من 2.95 دولار شهريًا و تقدم إدارة قائمة على cPanel على خادم تتم مشاركته مع مستخدمي Fastcomet الآخرين.

 حتى خطة FastCloud الأقل سعرًا للاستضافة المشتركة بها 15 جيجابايت من مساحة SSD ، و عرض نطاق ترددي غير محدود ، و دومين مجاني ، و مجموعة كاملة من المكونات الإضافية و امتيازات الدعم.



يمكن للمستخدمين دفع ما يصل إلى 9.95 دولارًا شهريًا لخطة FastCloud Extra ذات الحد الأقصى ، و التي تحتوي على المزيد من السعة التخزينية و عدد المواقع غير المحدودة ، و لكن قد يختار البعض الترقية إلى خطة استضافة الويب Cloud VPS في طبقة الاستضافة غير المشتركة الثانية من Fastcomet.

 توفر حلول خادم VPS مساحة سحابية مخصصة و وحدات معالجة مركزية سريعة ، و تخزين بين 50 جيجابايت و 320 جيجابايت ، و ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت. تتراوح الأسعار من 59.95 دولارًا إلى 139.95 دولارًا في الشهر.



أخيرًا ، خطط Dedicated CPU من Fastcomet هي بيئة استضافة مخصصة و مدارة بالكامل مع أداء أفضل و تخزين hybrid SSD و HDD و أدوات مطور أعمق. تتراوح هذه الخطط من 139.00 دولارًا إلى 349.00 دولارًا في الشهر.

 من الملائم أيضًا أن التكلفة هي 19.99 دولارًا للمستخدمين الجدد الذين يدفعون على أساس شهري بدلاً من خطة متعددة السنوات ، على الرغم من أن الخطة التي تبلغ مدتها عام واحد أو أكثر ستكون منطقية بالفعل.



تأتي جميع حسابات فاست كوميت Fastcomet بنطاق ترددي غير محدود ، و نفس خدمة العملاء الرائعة ، و دومين مجاني و امكانية نقل موقع إلكتروني ، و ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا. تشمل طرق الدفع بطاقات الائتمان الرئيسية و الباي بال PayPal.



تجربة مستخدم فاست كوميت Fastcomet


الهدف من مراجعة استضافة فاست كومت Fastcomet هو اختبار هذه الشركة من عدة زوايا من أجل تحديد كيفية أدائها مقابل أقرانها في السوق.


مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet



بشكل عام ، سيجذبك سعر خطط الاستضافة المشتركة Fastcomet ، و التي توفر كل منها خيارات نقل الدومين أو إنشاء موقع الكتروني للمستخدمين الجدد مباشرة بعد الشراء و تسجيل الدخول.


إلى جانب العشرات من الأدوات الشائعة الأخرى بنقرة واحدة المتاحة عبر cPanel مثل الووردبريس و جوملا Joomla و Magento و المزيد ، سيجد المبتدئين أنه بغض النظر عن موقع الخادم الذي يفضلونه ، فإن مقدارًا رائعًا من مساحة SSD و بيانات غير محدودة توفرها الاستضافة بحيث سيكون الموقع وظيفيًا بقدر ما هو سريع.


هذا هو السبب الأساسي وراء حصول استضافة فاست كوميت Fastcomet على نتائج جيدة - أكثر من 300 تطبيق قابل للتشغيل الفوري ، كل ذلك في لوحة إدارة جيدة التنظيم.


حتى بالنسبة لمستخدمي الVPS الذين يرغبون في تخصيص كيفية إدارة الخادم الخاص بهم للموارد أو عمليات نقل البيانات ، يتم ترتيب القوائم و الخيارات الصحيحة منطقيًا في Web Host Manager.




أوقات التحميل في فاست كوميت Fastcomet و الموثوقية


من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 2000 عقدة سحابية SSD عبر 7 قارات و 70 دولة ، يساعد التخزين المؤقت Fastcomet CDN بواسطة CloudFlare على بقاء مواقع المستخدمين سريعة بغض النظر عن مكان الزائر.


باستخدام تقنية VPN ، سجلنا متوسط ​​وقت تحميل أقل من 500 مللي ثانية للاتصال بالمواقع المستضافة حتى على خطة FastCloud المشتركة القائمة على cPanel ، على الرغم من أن هذا قد يختلف نظرًا لأن المستخدمين الآخرين يخلقون الازدحام.


هذا يتجاوز المعيار الموصى به لأوقات التحميل لمدة ثانيتين بواسطة Google لتحسين موقع الويب و تجربة المستخدم بشكل مناسب و يعد بالنسبة لاستضافة المواقع الرخيصة ، هذا ليس بالأمر السيئ.

مع CPUs الأسرع ، و المزيد من تخزين الموقع SSD ، و موارد الخادم الحصرية و خيارات التحسين مع تحرك الخطط نحو استضافة VPN و حلول وحدة المعالجة المركزية المخصصة ، يمكن تحسين السرعة فقط.


على الرغم من أن فاست كومت Fastcomet لا يوفر قياسًا مضمونًا لوقت التشغيل ، إلا أن اختبارات التشخيص الخاصة وجدت أنه يمكن للمستخدمين توقع 99.90٪ أو أعلى.
علاوة على ذلك ، يعد اختبار سرعات التنزيل للمستخدمين العالميين أمرًا بسيطًا ، حيث يوفر فاست كومت Fastcomet ملفات الاختبار و عناوين IP لكل مركز بيانات على موقعه على الويب.




الميزات الرئيسية في فاست كومت Fastcomet


  • دعم العملاء المتميز

يغطي فريق فاست كومت Fastcomet كل شيء ، و هو متاح دائمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، و يفتخر بمتوسط ​​أوقات الاستجابة التي تقل عن 10 دقائق.


  • شبكة السحابة السريعة

تستضيف فاست كومت Fastcomet من 10 مراكز بيانات في جميع أنحاء العالم و توفر التخزين المؤقت CloudFlare CDN المجاني لجميع الحسابات ، مما يعني أنه إلى جانب ذاكرة SSD يصبح واحدًا من أسرع عمليات التحميل للزوار في جميع أنحاء العالم.


يتميز كل مركز بيانات بأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، و إمدادات طاقة زائدة عن الحاجة ، و احتياطات أمان أخرى لضمان الاستضافة الثابتة.


  • تحكم دقيق في VPS

على الرغم من أنها أكثر تكلفة ، إلا أن حلول استضافة VPS المُدارة بالكامل و السحابة توفر المزيد من التحكم و أداء أفضل. و هذا يجعلها مناسبة للشركات التي تحصل على عدد كبير من الزوار.


توفر استضافة VPS مساحة خاصة على الخادم ، و بالتالي تخصيصًا لذاكرة الوصول العشوائي و مساحة SSD و وحدات المعالجة المركزية.


  • التشغيل مع Softaculous

تم تصميم فاست كوميت Fastcomet بالفعل للتعرف بسرعة على منصات ادارة المحتوى المفضلة و ضبطها و المزيد عند إعداد مستخدم جديد ، و مع Softaculous أصبح أكثر من 300 تطبيق آخر في متناول اليد.


يتيح ذلك للمستخدمين منح مواقعهم اضافات جديدة دون الخلل في عملية التثبيت المعقدة.




دعم عملاء Fastcomet


يمكن لعميل فاست كومت Fastcomet أن يجد أن ممثلي Fastcomet كانوا ودودين و على دراية ، و هذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن الفريق ينشر معدل حل التذاكر بنسبة 93٪. مع وقت استجابة على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع أقل من 10 دقائق ، و سبل الاتصال التي تشمل البريد الإلكتروني و الدردشة الحية و المزيد.


هناك كل الأسباب التي تجعلك تشعر بأنك تستطيع فعل أي شيء على الإطلاق مع موقعك.


تتميز الحلول المُدارة بالكامل و خطط الاستضافة المشتركة على حد سواء بمراقبة أمنية مستمرة وجدار حماية مُهيأ بشكل خاص لأي نظام إدارة محتوى تستخدمه.



مراجعة استضافة فاست كوميت Fastcomet




هل نوصي باستخدام استضافة فاست كومت Fastcomet


على الرغم من أن البعض سيصنفها على أنها استضافة مواقع رخيصة الثمن ، إلا أن المحترفين يعرفون أن هذا لا يعني أن فاست كومت Fastcomet ليست واحدة من الأفضل في السوق.


حيث وجود مجموعة واسعة من خطط الاستضافة ، و التي تختلف حسب السرعة و التخزين عبر VPS المشتركة و السحابة.


إنه التزام بأفضل دعم و عرض نطاق ترددي غير محدود و عمليات نقل مجانية لموقع الويب و نطاقات و شبكة توفر وقت تشغيل و سرعة على مستوى عالمي.


سيسعد المبتدئون في القدرة على الحصول على النسخة الكاملة من موقعهم في غضون ساعات فقط ، و أنا شخصياً أوصي أولئك الذين يمكنهم العثور على استضافة قوية و ممتازة للبدء بها.


جاهز لانشاء موقع الكتروني الخاص بك على فاست كوميت Fastcomet ؟ انقر هنا للشراء من خلال رابطنا و احصل على مساعدة مجانية في انشاء موقعك من خلالنا 😃.


يمكنك مراستنا على الفيسبوك اذا كنت تريد البدء مع استضافة فاست كوميت Fastcomet من خلالنا.