القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج VPN مجانيه للكمبيوتر و للجوال لعام 2023

 

أفضل برامج VPN مجانيه للكمبيوتر و للجوال لعام 2022



هل تبحث دائما عن برامج في بي ان لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى للجوال ؟ في موضوع اليوم سوف نقوم بطرح أفضل برامج في بي ان يمكنك إستخدامها بشكل مجاني و امن تماما على جهازك .



ما المقصود بكلمة vpn ؟ و لماذا نحتاج إلى مثل تلك البرامج


إن كلمة في بي ان هي إختصار لكلمة virtual private network و هي تعنى ان البرنامج يقوم بتكوين شبكة إفتراضية بينك و بين شبكة الإنترنت و يقوم ايضا بتغيير الاي بي و ذلك يفيد اذا ما كنت تريد تغيير الاي بي الخاص بك و تصفح مواقع قد تكون محجوبة في بلدك أو اذا كنت محظور من بعض المواقع المعينة .

لذلك فإن تحميل vpn للكمبيوتر من الأمور الهامة على جهازك التي قد تحتاج إليه في يوم من الأيام ، كما ان بعض المستخدمين المحبين للألعاب او ما يسمو ب Gamers يلجأون لمثل هذه البرامج لتسريع بنج الألعاب الاونلاين مما يعطى كفاءة أفضل في الألعاب الجماعية عبر الإنترنت .


أفضل برامج VPN مجانيه للكمبيوتر لعام 2022


فيما يلي سوف نقوم بسرد أفضل 3 برامج vpn متاحة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و امنة بشكل كامل و سوف نذكر اهم ما يميز كل برنامج بالإضافة إلى رابط التحميل الخاص بالبرنامج .


1. برنامج Hotspot Shield Vpn


يعد هذا البرنامج من أشهر برامج ويندوز 10 ولعلك سمعت به مسبقا لانه مجاني بالكامل و يوفر لك إتصال امن جدا و حجم البرنامج ليس كبير و يمكنك من القيام بالإتصال عبر اكثر من 50 دولة حول العالم مع واجهة سهلة الإستخدام .

من المميز ايضا في هذا البرنامج انه لا يحتاج منك إلى إنشاء حساب شخصي لكي تقوم بإستخدامه كما ان الإتصال دائم و مستقر لا يتقطع كما هو المعتاد في بعض برامج vpn الأخرى .



2. برنامج ProtonVPN


برنامج بروتون من البرامج الرائعة ايضا التي تتيح لك الإتصال عبر الشبكات الإفتراضية عبر أكثر من نوع من بروتوكلات الإتصال مما يضمن إتصال ثابت و مستقر عبر أكثر من 30 دولة حول العالم و يتميز بوجود خاصية إظهار نسبة الضغط على سيرفر كل دولة بحيث يسهل عليك إختيار السيرفر السريع بسهولة.

البرنامج يدعم العضويات المجانية و لا يحتاج منك إلى دفع أي رسوم كما انه لا يوجد أي سعة إستخدام محددة بالنسبة للعضويات المجانية ويعمل على جميع أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر .



3. برنامج Hideme vpn


من الواضح من إسم البرنامج انه يقوم بإخفاء الهوية او الاي بي الخاص بك بسهولة و إستبداله بالاي بي الجديد بالدولة المتصل منها عبر البرنامج.

و يعد من البرامج المجانية المتفوقة في مجال الفي بي ان .

البرنامج يضم واجهة مستخدم بسيطة و سلسة للغاية و لا تحتاج إلى أي مهارة لإستخدامها و يوفر إتصال امن عبر أكثر من 25 سيرفر حول دول العالم بأقصى سرعة ممكنة و بدون حدود لسعة التحميل او التصفح

كما يضم البرنامج على اكثر من 3 بروتوكلات إتصال لضمان إختيار الأنسب و الأكثر إستقرارا في بلدك ويدعم العديد من أنظمة التشغيل كما يتوفر على امكانية الدعم الفني المجاني عبر الشركة عن طريق نظام التذاكر أو التحديث المباشر مع خدمة العملاء .



أفضل برنامج vpn لأجهزة الاندرويد


من واقع تجربتنا للعديد من البرامج على أجهزة الأندرويد بالتحديد قد وجدنا أن برنامج Turbo VPN هو أفضل برنامج vpn للاندرويد بشكل عام لما فيه من مميزات و خصائص كثيرة و يوفر تجربة استخدام سهلة ومجانية وغيرمعقدة .

إن احد أفضل ما يميز برنامج Turbo VPN هو سرعة الإتصال عبر الإنترنت وايضا انه مجاني بالكامل لجوالك ولا يحتاج إلى أي عمليات دفع مسبقة و يوفر الإتصال عبر بروتوكلات شهيرة مثل (UDP / TCP) .

واجهة البرنامج سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي شرح بعد فتح البرنامج تقوم أولا بإختيار الدولة المراد الإتصال عبرها و من ثم الضغط على إتصال أو كلمة Connect فقط وسوف يقوم البرنامج بالإتصال في غضون ثوان معدودة .

عدد تحميلات التطبيق عبر متجر جوجل بلاي قد وصل إلى 100 مليون عملية تحميل و حاز التطبيق على اكثر من 6 مليون تقييم إيجابي عبر المتجر و هذا هو سبب ترشيحنا لهذا التطبيق الرائع .



في نهاية الموضوع نتمنى اننا قد وفقنا في تقديم شرح لأفضل برامج vpn للكمبيوتر و ايضا للجوال لعام 2022 و اذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات .