القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي استضافة بلوهوست Bluehost


ما هي استضافة بلوهوست Bluehost ؟ و لماذا تحتاج للاشتراك في هذه الاستضافة ؟ ما الهدف من استخدام استضافة بلوهوست ؟ يتم طرح هذه الأسئلة الثلاثة بشكل شائع من قبل الناس في جميع أنحاء العالم.

في هذه المقالة ، سوف أتطرق إلى استضافة بلوهوست و لماذا تحتاج الاشتراك بها.

ما هي بلوهوست Bluehost ؟


إذا لم تكن معتادًا على Bluehost و سمعت الاسم ، فربما تسأل نفسك ما هي هذه الاستضافة و هل هي جيدة ؟





Bluehost هي واحدة من أكبر خدمات استضافة المواقع الموجودة حاليًا. إنهم أحد أفضل مزودي الاستضافة الموثوق بهم ، و هم حاليًا يديرون أكثر من مليوني موقع الكتروني حول العالم.

من خلال النقر هنا ، يمكنك إلقاء نظرة على موقع Bluehost و إلقاء نظرة على خطط الاستضافة الخاصة بهم.

لقد حصلنا على عرض حصري من بلوهوست Bluehost و هو خصم يصل إلى 63٪ في حال قررت شراء الاستضافة من رابطنا ، و يأتي مع الاستضافة ايضا دومين مجاني ، انه عرض ممتاز اليس كذلك ؟

انقر هنا للذهاب إلى موقع Bluehost.com.

ما الخدمة التي تقدمها استضافة بلوهوست


ما الهدف من استخدام استضافة بلوهوست ؟ تستخدم استضافة Bluehost لاستضافة المواقع عبر الإنترنت و لشراء أسماء النطاقات ، و للحصول على موقع على شبكة الإنترنت ، تحتاج إلى شيئين ، استضافة الموقع و اسم الموقع المعروف باسم الدومين او النطاق.




الشيء الرائع في استضافة بلوهوست Bluehost هو أنهم يقدمون كليهما ! بالنقر هنا ، ستحصل على اسم دومين مجانًا مع خطة الاستضافة الخاصة بك.

لماذا نوصي باستخدام بوهوست Bluehost ؟


هناك عدة أسباب تجعلنا نوصي باستخدام استضافة بلوهوست Bluehost لجميع قرائنا ، و أحد الأسباب هو التكلفة ، حيث لديهم خطط تسعير رخيصة.

و يقدمون خدمات استضافة المواقع مقابل 2.95 دولار / شهر.






ثانيًا ، سهولة الإعداد ، إنهم يجعلون إنشاء الموقع أمر سريع و سهل ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام الووردبريس WordPress ، فلديهم خاصية التثبيت بنقرة واحدة مما يجعل موقعك يتم بناءه بنقرة زر واحدة.

خدمة العملاء الخاصة بهم ممتازة ، و لديهم دعم فني 24/7. يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو عبر الهاتف.

لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا دون طرح أي أسئلة ، حيث في غضون الثلاثين يومًا الأولى من تجربة الاستضافة ، إذا لم تكن راضيًا ، فما عليك سوى الاتصال بهم ، و يمكنك إلغاء خدمتك و استرداد أموالك.

سبب آخر أننا نوصي باستخدام و شراء استضافة بلوهوست Bluehost لقرائنا هو أن موقع ووردبريس WordPress نفسه يوصي ببلوهوست على موقعهم كافضل استضافة خاصة بالووردبريس.

إذا كنت تريد أن تأخذ انشاء موقعك الخاص بك أو مدونتك على محمل الجد ، فنحن نوصيك بشدة بمنح استضافة Bluehost فرصة لاستضافة موقعك على النت.

هل أنت جاهز للتسجيل في بلوهوست Bluehost ؟ هيا نبدأ الآن و لا تضيع الفرصة.

إذا كنت بحاجة إلى بعض الإرشادات حول كيفية التسجيل في استضافة بلوهوست Bluehost ، فقد قمنا بتجميع دليل سريع و سهل يمكنك التحقق منه هنا.

هل تحتاج إلى المساعدة في شراء بلوهوست Bluehost ؟ تحقق من هذه المقالة ايضا.

هل أنت جاهز لانشاء مدونة ؟ تحقق من مقالة كيفية انشاء مدونة خطوة بخطوة.

تريد أن تبدأ موقع الكتروني خاص بك ؟ انقر هنا لمشاهدة شرح كامل بالصور حول كيفية انشاء موقع الكتروني احترافي.

الخلاصة


نأمل أن تساعدك هذه المقالة في معرفة ما هي استضافة بلوهوست Bluehost و لماذا عليك أن تستخدم بلوهوست Bluehost.

أخبرنا في التعليقات إذا سبق لك أن جربتها.